تملق الرئيس في حالة أن المدير امرأة

تملق الرئيس في حالة أن المدير امرأة

تملق الرئيس في حالة أن المدير امرأة
تملق الرئيس في حالة أن المدير امرأة

من أصعب وأجمل الحظوظ في نفس الوقت، أن تكون مديرك امرأة. وبالفعل الطريقة المناسبة صعبة جداً في التعامل معها، ولكن حين تدركها ستكون تلك المديرة خاتم في إصبع يدك. لأن النساء جميعاً حين يجيدون من يعرف كيفية التعامل معهن يصرن مثل الأطفال الصغار متعلقين جداً به. إليك بعض أهم النصائح لتملق الرئيسة في العمل:
أولاً: لا تجامل جمالها في بداية المعاملة أبداً. المرأة إن شعرت ولو لحظة بأنك تقدم لها مجاملة على جمالها بشكل لافت ستنفر منك جداً. والمرأة في بداية عملها كمدير تحب أن يراها الناس بأنها جديرة بهذا المنصب، لذلك تعامل معها كأنها رجلاً في بادئ الأمر وقدم لها الاحترام الواجب. بعد ذلك عندما تتقرب لها يمكنك أن تجاملها كما تحب في إطار الأدب والأخلاق. مثلاً لا تجامل جمال ملامحها، جامل أناقتها في اختيار ملابسها. لا تجامل ما تضعه من عطر أو مستحضرات تجميل فأنت لست امرأة صديقة لها، بل جامل صرامتها ودقة عملها وإدارتها للعمل، فالنساء تحب ذلك النوع من المجاملات.
ثانياً: لا تفكر ولو للحظة أن تظهر تحيز للرجال في كلامك عن النساء، ستفقد كل ما تحاول أن تعمل من أجله. بل ركز عن أهمية المرأة في العمل والحياة، فالنساء تحب الرجل الواعي لأهميتها حتى وإن كنت لا تصدق كلامك بالكامل، اعتبرها مجاملة طيبة.
ثالثاً: كن بسيطاً في الكلام وإن توفر لك فرصة لتحكي فيها عن موقف طريف، فالنساء تعشق بساطة الكلام والقلب المفتوح والمواقف الجميلة. بهذه الطريقة أن تتقرب من قلبها جداً.
رابعاً: كن مثل الأخ الأكبر، ورجل المواقف الصعبة. المرأة تحب التأكيد أن تشعر بالقوة من مركزها الجديد، ولكنها في ذات الوقت تعرف أنها امرأة ضعيفة وترغب في رجل يحميها. كن أنت ذلك الرجل الذي يوفر عليها التدخل في المواقف الصعبة التي تطلب رجال أشداء. ستكون حينها الرجل والفارس التي تستطيع أن تعتمد عليه وتسمع منه النصائح بآذان صاغية. هذا أفضل ما قد تفعله لتملق الرئيس في العمل إن كانت امرأة. تقبل في المقابل أن تكون هذا الأخ الأصغر، فلا تخجل من المشاركة في الطعام أو الشراب مع الزملاء والمديرة العمل.

m2pack.biz