تناول وجبات أقل، ولكن متكررة 1 من أصل 2

 

تناول وجبات أقل 1 من أصل 2
تناول وجبات أقل 1 من أصل 2

عند محاولتك إنقاص كمية الطعام الذي تتناوله ستراودك فكرة إنقاص عدد مرات الوجبات الغذائية. في النهاية، إذا كنت تحاول التقليل من عدد السعرات الحرارية، أليس من الأسهل لك أن تقلل من عدد الوجبات؟ إلا أن، هذه الاستراتيجية تعد وصفة فاشلة. إلى جانب المصاعب التي قد تواجهها بسبب الجوع من تفويتك للوجبات، إن تناول الطعام عدد مرات أقل في اليوم يقلل من فعالية أجسامنا في تصنيع  الغذاء كمصدر طاقة. بمعنى آخر، يزيد تفويت الوجبات من تأثير السعرات الحرارية في الغذاء الذي نتناوله.

خسرت ميشيل وربحت محاولات لإنقاص وزنها على الأقل أربع مرات خلال العقد الأخير، إنقاص حوالي ستين باونداً- ومن بعد ذلك استعادة معظمها بعد تحقيق هدفها وفقدانها لمتعة التحدي.

جربت ميشيل برامج الوجبات الغذائية الباهظة الثمن وزارات مختصي تغذية في الماضي. ولكن عندما قررت مرة أخرى مواجهة توسعة محيط خصرها، اختارت الإنترنت. وهي تنتمي الآن إلى نادي الكتاب عن طريق الإنترنت، بدت فكرة اللجوء إلى الحاسب الآلي للحصول على معلومات، والدعم، والإلهام كأنها أمر طبيعي.

كنت أقدر حضور الاجتماعات بالذات، ولكن لم أمل إلى قضاء الوقت الطويل، تقول ميشيل، التي وجدت مبتغاها في مجتمع الإنترنت الحر.

 

 

 

m2pack.biz