توشيبا تطرح في أسواق الشرق الأوسط جهاز بورتيجيه Z830، من فئة TMUltrabook

توشيبا تطرح في أسواق الشرق الأوسط جهاز بورتيجيه Z830، من فئة TMUltrabook

توشيبا تطرح في أسواق الشرق الأوسط جهاز بورتيجيه z830
توشيبا تطرح في أسواق الشرق الأوسط جهاز بورتيجيه z830

 

طرحت شركة توشيبا الخليج جهاز بورتيجيه Z830 ألترابوكTM من قياس 13.3 بوصة وهو أول جهاز ألترابوكTM من صنع الشركة يرتكز على معالجات TMIntel® Core والتي توفر إمكانيات التنقل والمتانة والأداء ومزايا الوسائط المتعددة الأساسية من خلال تصميم رشيق وانسيابي، سيتوفر جهاز بورتيجيه z830 في أسواق الشرق الأوسط في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2012.

وقال السيد Santosh Varghese المدير الإقليمي لقسم أنظمة الكمبيوتر في شركة توشيبا الخليج: “إن جهاز بورتيجيه z830 خفيف ورشيق للغاية لكنه مصمم لتقديم أداء كبير. إنه أخف بنسبة 20 بالمائة وأرشق بنسبة 40 بالمائة من سلسلة أجهزة بورتيجيه R830 الفائزة بالجوائز لكنه لا يقدم تنازلات مقابل ذلك لا على مستوى الأداء ولا على مستوى المزايا مما يجعله ملائما لكل من المستخدمين المحترفين والأشخاص العاديين”.

يعد جهاز بورتيجيه z830 بسماكته البالغة 15.9 مم ووزنه الذي يقل عن 1.2 كغ أكثر أجهزة ألترابوكTM رشاقة وأخفها وزنا. ويستمد هذا الجهاز قوته من الجيل الثاني لأحدث معالجات Intel® coreTM المخصصة لأجهزة ألترابوكTM.

ومن بطاقة الإظهار Intel® HD 3000 وكذلك من القرص الصلب الذي يعمل بتقنية Solid State والذاكرة البالغة 4GB من نوع DDR3 وهو بذلك مهيأ لأداء معزز من أجل تجربة عمل فعالة أثناء التنقل.

 

m2pack.biz