توم هاردي . الاناقة المتفلتة من املاءات الموضة!

توم هاردي… الاناقة المتفلتة من املاءات الموضة!

توم هاردي... الاناقة المتفلتة من املاءات الموضة!

ألمانيا: “الرجل”
يعتبر من النجوم الاكثر جذبية في بريطانيا، بفضل أدائه وقوة حضوره وأسلوبه الفذ. إنه توم هاردي الممثل الذي كرهناه في الدورالاخير له في “ذا ريفيننت” (العائد).
لكن خلف هذا الممثل اللامع، رجل يتمتع بمظهر أنيق وجذاب رغم انه ليس من النجوم الذين يحرصون على متابعة آخر صيحات الموضة. فما سر هذا الممثل؟
يحرص على تغيير تسريحة شعره، ليسفقط خدمة للدور الذي يؤديه بل لتجديد مظهره بالكامل. فالتسريحة تلعب دورا اساسيا في إخراج إطلالة الرجل من دائرة الرتابة. مع ذقن او من دونها، يحرص هاردي على التنويع. فالذقن الطويلة تمنحه مظهرا “شرسا” ورجوليا، فيما يستعيد أسلوب الكياسة عند حلقها بالكامل. البذلة خياره للحظات الانيقة، لكنه يحرص ايضا على التنويع، فإما ان يختار بذلة سواداء مع ربطة عنق سوداء رفيعة كياقة السترة. وإما ان يلجأ الى البذلة بثلاث قطع من دون ان يتردد لحظة في الاستغناء عن ربطة العنق واستبدال الصديري بكنزة كارديغان مزررة. بمعنى آخر، يمنح ترجمته واسلوبه الخاص للبذلة لكي تأتي النتيجة شخصية جدا. في الايام العادية، لا يستغني عن سروال الدنيم والسترة الجلدية مع قميص ال”تي” القطني بياقات متعددة من الياقة المستديرة الى تلك على هيئة حرف “V”.

m2pack.biz