ثانيًا ألوان الشعر:

ثانيًا ألوان الشعر:

ثانيًا ألوان الشعر
ثانيًا ألوان الشعر

تختلف من شخص لآخر لاختلاف المواد الداخلة في تكوينها.

 

الشعر الأسود:

يتميز صاحبه بالشدة والقوة والسبب في ذلك أن الشعر الأسود يحتوي على كميات كبيرة من الحديد تصل إليه من الدم ولا يمكن لذلك أن يحدث إلا إذا كان الحديد كثيرة في الدم، الذي هو عماد الحياة بل لا نبالغ في أن نقول: إنه الحياة نفسها، وذلك يجعل الجسم قوي البنيان ويتحمل المواقف الصعبة ويتصرف فيها بكل عقل وحكمة.

 

الشعر الأشقر:

صاحبة طماع محب لجمع الأموال أيا كانت الوسيلة ويجب أن يعيش عيشة رغدة سواء كان ذلك من ماله أو من مال الآخرين فكما سبق الذكر فهو إنسان طماع

 

الشعر الذهبي:

وهو لشخص متقلب ناقص الحزم وإذا كان لامرأة كانت ميالة إلى المغازلة والمعاشرة.

وهذا الشخص محب للطرب دائم البحث عن الاهتمام بالناس وكذلك اهتمام الناس به حيث يضمن له ذلك السرور.

ويغلب فيمن كان شعرها ذهبيا وعيناها ضاربتين إلى السمرة أن تكون ذكية شديدة الثبات المرتبط بازدياد سمرة العينين، والحاجب الأسمر علامة القوة والأصفر علامة الضعف.

 

الشعر الأحمر:

دلالة على شجاعة صاحبه وإقدامه ومقاومته للظلم سواء في وقت السلم أو في وقت الحرب والمشاجرة والمشاحنة لأنه يكون متحمسة للدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.

 

الشعر الخروبي:

وهو الذي يميل إلى السمرة لكنه ليس أسمر داكنا، فهذا الشخص يميل إلى المخاطرة والسفر وحب الاطلاع وحب الأشعار والروايات ولكنه غير موفر لأمواله، فهو ينفقها بغير حساب فهو إنسان غير مدبر.

فإذا ازدادت سمرة الشعر ونعومته كان صاحبه ميالا إلى الاختلاط بالآخرين ويستميلهم إليه رجالا كانوا أو نساء وهو يظل نشيطا ولا تبدو عليه علامات الشيخوخة رغم كبر سنه.

 

الشعر الأصفر:

يسود في النساء أكثر من الرجال.

 

 

m2pack.biz