ثانيًا تعرف على الشخصية من خلال اللون الأحمر1من اصل2

ثانيًا تعرف على الشخصية من خلال اللون الأحمر1من اصل2

ثانيًا تعرف على الشخصية من خلال اللون الأحمر1من اصل2
ثانيًا تعرف على الشخصية من خلال اللون الأحمر1من اصل2

هو لون الأشخاص الذين يتصفون بالعزم والحيوية الدافقة، فان كنت تفضل اللون الأحمر فمعنى ذلك انك قوي وشجاع وأمين، وجرئ، وتحب المغامرة وتحب الآخرين، وإنك تتمتع بالخيال المجحف كذلك تميل إلى التفاؤل وتحب الجماعة ف كما انك تجد صعوبة في التوافق مع من يشبه ونكف أما إذا كنت لا تحب اللون الأحمر فمعنى ذلك إنك سلبي في حياتك وفاشل وتميل إلى الانزواء والانطواء.

البرتقالي: هو لون الأشخاص الطموح ينف فان كنت تحب اللون البرتقالي فانت تعتز بنفسك وبكرامتك، وانه لديك كفاءة وقدر كبير من الإحساس وان النجاح هو مبتغًا كفف وتحب لفت الأنظار وممارسة النفوذ على الآخرين، أما إذا كنت تكره هذا اللون فيعني ذلك انك جدى في حياتك وتحب الأعمال العظيمة والأشخاص غير السطحيين.

الأصفر: اللون المفضل للأشخاص الأذكياء واذا كنت تطمئن إلى هذا اللون فيعنى انك خجول وانك بحاجة إلى مساعدة دائمة وان كنت تنفر من هذا اللون فيعني إنك عملي وموضوعي وتحب كل شيء تنتفع منه.

الأخضر: اللون الأخضر فان كنت تحب هذا اللون فانت عاطفي تحب خدمة الآخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل إنسان، غير إنك لا تحب الاعتراف بأخطائك وإذا كنت تحب اللون الأخضر فأنت صاحب طبيعة لطيفة وإن كنت لا تحب هذا اللون فيعني إن إرادتك خائرة، وانك تبحث دائما عن أصدقاء مخلصين لأنك تعاني من الوحدة.

الأزرق: اللون الأزرق هو لون النفوس الحساسة، واذا كنت تحب هذا اللون فإنك تأخذ في أغلب الأحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغب إنك إنسان مخلص وصريح وصادق وتميل إلى الغوص في الأفكار الفلسفية واذا كنت تميل إلى هذا اللون في ملابسك فأنت تفتش بشكل خاص عن المباهج الفكرية أكثر من المادية وإذا كنت تكره هذا اللون فمعنى ذلك أنك تميل إلى الاستقلال وأن طبيعتك غير مستقرة.

 

m2pack.biz