جاكت قصير لصغيرتك 2 – 3

جاكت قصير لصغيرتك 2 – 3
جاكت قصير لصغيرتك 2 – 3

جاكت قصير لصغيرتك 2 – 3

واصلي الشغل، مع مراعاة عملية زيادة الغرز في الأسطر العدل فقط، ودائما على جانبي الغرزتين العدل، حتى يصل العدد الكلي للغرز الزائدة، عشر غرز (على أن يتم شغل الأسطر المقلوبة بدون زيادة).

وعند هذا الحد، قومي بعمل انتفاخ الأكمام، وذلك عن طريق شغل الغرز الموجودة، بعد أول غرزة راجلان (بما في ذلك الزيادة) على النحو التالي:

10 غرز عدل، زيدي غرزة واحدة، ثم 10 غرز عدل، زيدي غرزة واحدة، ثم اشتغلي 10 غرز عدل. وعند هذا الحد، واصلي الشغل، مع عمل ثاني راجلان بزياداته، واشتغلي عدل غرز الظهر. واصلي بعد ذلك الشغل وعمل الراجلان الثالث، ثم على غرز الكم الثاني، ابدئي في عمل انتفاخ الكتف الثاني (الكم المنفوش) مثل الكم الأول، ثم انتهى السطر.

واصلي الشغل بعد ذلك، على أن تشتغلي الغرز في الأسطر المقلوبة، مع مراعاة عمل زيادة انتفاخ الكم، حتى يصل عدد الغرز الزائدة عشر غرز في الأسطر العدل، وشغل الغرزة الزائدة مقلوبة في الأسطر المقلوبة.

وينبغي أن تكون نتيجة هذا الشغل، هي ظهور خطين مائلين ومتوازيين لا يميلان نحو الوسط. وبعد الزيادات العشر، اشتغلي في جزءي الأكمام سطرين بدون زيادة، ثم في نفس منطقتي الأكمام، ابدئي في عمل التنقيص العمودي على الزيادات، وذلك بأن تشتغلي غرزتين معا مقلوب 18 مرة في كافة الأسطر العدل والمقلوبة.

m2pack.biz