جذب الزوج بالكلام

جذب الزوج بالكلام

جذب الزوج بالكلام

الأسلوب الرقيق
يجب على الزوجة أن تبتعد عن أسلوب الأمر تماما في طريقة كلامها مع زوجها، فلا تطلب منه عدم الخروج بطريقة فيها تأنيب ولوم حيث أنه سوف يقابل ذلك بالعناد الشديد، بل أنه سوف يتمادى في ترك المنزل وتكرار الخروج، كما أنها عندما تتصل به وتبدي له غضبها من تأخره فسوف يدفعه هذا لتأخير وقت عودته للمنزل كنوع من العناد، ولكن الأفضل هو إتباع الطريقة الودية في التحدث مع الزوج بأنوثة ورفق.
عدم التأنيب
يجب على الزوجة أن تضع في اعتبارها أن الزوج من حقه أن يكون له بعض الوقت لنفسه، ويمكنه وقتها الخروج للتنزه مع أصدقائه والاستئناس بهم، وليس من حق الزوجة أن تؤنب زوجها على حق من حقوقه، لأن ذلك سوف يؤدي لاستياء الزوج وغضبه طوال وقت خروجه وحتى عندما يعود للمنزل، ولكن على الزوجة أن تتحدث برفق مع زوجها وتطلب منه ألا يتأخر.
الاستقبال الجيد
عندما يعود الزوج إلى منزله فإنه يرغب بأن يجد زوجة بشوشة في استقباله، تستقبله بشوق ولهفة هي في كامل زينتها، وتتحدث معه بالكلمات التي يحب سماعها فبهذه الطريقة لن يرغب الزوج في أن يطيل غيابه عنها.
رسائل الغزل
يحتاج الرجل من وقت لآخر أن يشعر بحب زوجته ولهفتها عليه، ولذا فإن رسائل الحب والشوق تسعد الزوج وتجعلها راغبا في العودة للمنزل سريعا، فهي بذلك تحرك مشاعره وتجعله في شوق لزوجته.
الصراحة
يجب على الزوجة أن تطلب من زوجها بكل صراحة ووضوح أن يقوم بتخصيص بعض الوقت لها ولأولادها، ويمكن أن تطلب منه أن يخصص يوم ليكون معها في أي مكان يحبه سواء في المنزل أو خارجه.

m2pack.biz