جمال طبيعة مكسيك السياحية – طبيعة مكسيك

جمال طبيعة مكسيك السياحية – طبيعة مكسيك

جمال طبيعة مكسيك السياحية - طبيعة مكسيك

إذا تحدثنا عن المكسيك سنجد أنها ذات نظام جمهوري، يحكمه الدستور،وهي أيضاً فيدرالية، وتقع في أمريكا الشمالية، وتحتوى هذه البلدة على مناطق استوائية، وأخرى معتدلة، فبعض الأراضي نجدها تتميز بالبرودة في فصل الشتاء، وبعض الأراضي الأخرى نجد لديها ثبات نسبي في درجة الحرارة، وهذا الاختلاف يتحدد طبقاً للإرتفاع عن سطح البحر، لذا فهي الأكثر تنوع في المناخ على مستوى العالم.
وليس هذا التنوع في الطقس وفقط، ولكن أيضاً نجده في التنوع الحيوي، فهي تتميز بوجود 200.000نوع من الكائنات المختلفة، لذا تصنف من أكثر 18 بلدة شديدة التنوع الحيوي، فهي موطناً لنسبة كبيرة من التنوع الحيوي على مستوى العالم، مما يجعلها تحتل المركز الأول في هذا المجال، بوجود707نوع معروف.
 أيضاً النظام البيئي في المكسيك يحتل المرتبة الثانية عالمياُ، ولما لا وهي تمتلك ما يقرب من 170ألف كم مربع من المحميات الطبيعية.
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طبيعة المكسيك فهيا بنا نذهب لجولة، ورحلة إلى أراضيها، وإلى الشواطئ الرملية البيضاء، ومياهها ذات اللون الأزرق الصافي، فيمكن في البداية أن تذهب إلى منطقة كانكون، أو كابو سان لوكاس، فهي أماكن معروفة بأنها الأكثر شعبية في البلاد، وليس هذا فقط، بل هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك أن تستمع بها.
إن المكسيك تحتوي على مواقع تراثية في غاية الجمال والروعة، فهي أكثر من أي بلدة أخرى في الأمركيتين، ؛ نظراً لوجود اثني عشر موقع تراثي عالمي لليونيسكو بها، وأشهرهم تشيتشن إيتزا.
وليس هذا فقط ولكن المكسيك تحتوي أيضاً على سان ميغيل دي الليندي، بالإضافة إلى فيزيكو والتي تعد من عجائب الدنيا الطبيعية، بالإضافة إلى ميتشواكان، وهي محمية للفراشات الملكية.

m2pack.biz