جيجا توربيلون آخر ابداعات فرانك ملور

جيجا توربيلون آخر ابداعات فرانك ملور

جيجا توربيلون آخر ابداعات فرانك ملور

الرجل – دبي:
ساعة جيجا توربيلون الجديدة، نموذج استثنائي متفرد جاء نتاجا لجهد دقيق وعمل دؤوب وتطوير خارق من قبل طاقم عمل متخصص، لقد تمكن قسم البحث والتطوير لدى فرانك مولر من جديد، من إبداء خبرة لا متناهية وتأكيد رؤية متميزة رسمت صورة ذلك الإبداع التكنولوجي الفريد.
فقد تم ضبط الاسطوانات على التسلسل لتقديم احتياطي تشغيل مضاعف، ومن ثم تم تجميعها الواحدة تلو الأخرى بهدف مضاعفة الحركة لمرتين، وبالتالي تزيد الاسطوانات وقطرها 16.4 ملم، بمقدار 4 ملم عن الاسطوانات التقليدية الأمر الذي يمنح قوة شبه مستمرة وهي كل ما يلزم لتشغيل جيجا توربيلون.
أما الميزة الخاصة الأخرى للساعة، فهي أن هذه الآلية الاستثنائية محفوظة ضمن إطارات اللوحة الرئيسية المركبة على جانب القرص، بينما يوجد قسم ضبط وتعبئة الساعة ضمن القاعدة، ويمتاز عقرب الساعة بموقع متفرد على عقرب الدقائق.
ولضمان احتياطي تشغيلي لمدة 9 أيام، الذي يعرض عند نقطة الساعة 12 في الساعة (قسم التعبئة التقليدي عند التاج)، فقد تم تصميم جيجا توربيلون مع أربع اسطوانات لمنح طاقة إضافية، بالمقارنة مع الساعات الدوامة التقليدية التي تتم تغذيتها عادة من خلال اسطوانة واحدة أو اثنتين.
وكما يوحي الاسم (جيجا) فإن الساعة تمتاز بدوامة كبيرة بقطر كبير يصل إلى 20 ملم يشغل نصف قرص الساعة.
أما إصدار سيكيلتون فهو يجمع بين الناحية الجمالية التي تخفي آلية متفوقة شديدة التعقيد وتكشف أسلوبا دقيقا ومتوازن لأبعد حد.

m2pack.biz