جيمس أس. تيش

 

جيمس أس. تيش

جيمس أس
جيمس أس

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة LOEWS

يشرف جيمس تيش على شركة Loews التي تملك فنادق، وأندية رياضية، وشركات ساعات. إنه عبقري بصير بالأمور! عن طرقٍ جديدة لم يخضها أحد قط. وهو يقول إن مجرد وجود وظائف مربحة في قطاع معين في الاقتصاد، مثل وول ستريت، لا يعني أن تخوض نزاعًا للحصول على وظيفة فيها؛ لذا، يقول لنا تيسش: إن كل العمال والشركات مترابطة، وقد تكون فرصتك في النجاح مخبأة في طريق بعيدة عن تلك التي سلكها الآخرون قبلك.

كان مع شركة Loews منذ عام 1977م، وعمل مديرًا منذ 1986م، ورئيسًا لمجلس الإدارة منذ عام 1994م، ومديرًا تنفيذيًا منذ كانون الثاني من عام 1999م. وهو أيضًا مدير لشركة Diamond Offshore Drilling، ويعمل مديرًا لشركة الإذاعة التعليمية، وعضوًا في الهيئة الإدارية لشركة CNA المالية.

 

السير عكس التيار

“أود نصح قادة الغد بوجود كثير من الأعمال في حاجة إلى مديرين جيدين وأذكياء، وأرى أن ذلك يتطلب من الناس مخالفة المألوف؛ أي أن يفعلوا ما لا يفعله غيرهم. إن أفضل الأشخاص وأذكاهم يذهبون إلى وول ستريت، ويجنون الأموال، ولكن دعوني أخبركم أيها الشباب بأمر: إذا كنتم تتحلون بالمهارة والطموح، فاذهبوا إلى مكان آخر. حينها، سيكون من الأسهل عليكم التقدم إلى الأمام، من المهم أن نتذكر أن من يديرون الأعمال هناك في وول ستريت يديرون أعمالاً أمريكية، ونحن نحتاج إلى أشخاص جيدين ذوي امتيازات وكفايات عالية لإدارة هذه الأعمال وتنميتها؛ لذا أقول: إذا كنت أحد هؤلاء الناس، فستظهر قيمتك، وأعتقد أنك سوف تحصل على وظيفة أكثر استحقاقًا وربحًا وقيمةً في مجال العمل، أكثر مما قد تحققه لو عملت في وول ستريت”.

m2pack.biz