“حديث المغزل” للمخرجة فاطمة بوبكدي يرفضه التلفزيون

“حديث المغزل” للمخرجة فاطمة بوبكدي يرفضه التلفزيون

'حديث المغزل' للمخرجة فاطمة بوبكدي يرفضه التلفزيون

استغربت المخرجة فاطمة بوبكدي لرفض لجنة الانتقاء بالقناة الثانية لمسلسلها الجديد (حديث المغزل) الذي تقدمت به ضمن مشاريع برامج دراما رمضان 2015..
وقالت فاطمة التي حظيت جميع أعمالها التلفزيونية لحد الآن بقبول المشاهدين والنقاد وقطاع الإنتاج نفسه بالقناة الثانية، أنها غير مقتنعة تماما بقرار اللجنة التي تحترم رأيها في مسلسل (حديث المغزل)، الذي يبقى ورغم قرار اللجنة عملا تلفزيونيا جديرا بالإنتاج مؤكدة بأنها لا تعرف أسباب هذا الرفض. توضح فاطمة بوبكدي ل “سيدتي-نت” يتم طرح مشاكل القرى النائية والقبائل التي اعتادت فاطمة كمخرجة أن تصور فيها أعمالها التلفزيونية حيث تكشف في عملها الجديد (المرفوض) مشاكل الناس اليومية، ومعاناتهم في الحياة والظروف القاسية والصعبة التي يعيشونها، وخاصة ظروف المرأة ومشاكلها الخفية والظاهرة في مناطق مترامية. وأضافت المخرجة فاطمة بوبكدي أن الغاية من اقتراح (حديث المغزل) هو معرفة المحيط الذي يتخذه المخرج عادة (بلاتو) للتصوير، ويشارك في التشخيص وجوه (الكومبارس) من نفس المحيط دون أن يدرك بحقيقة مشاكل وأحلام هؤلاء ممن يؤثثون العمل الدرامي.
وكان آخر عمل تلفزيوني لفاطمة بوبكدي هو بعنوان (زهر ومرشة) الذي تم عرضه على شاشة رمضان القناة الثانية (2014) مؤكدة في ختام حديثها ل “سيدتي-نت” أنها منهمكة الآن على تطوير أفكار بعض مشاريعها.

m2pack.biz