حفل ماجدة الرومي يوم 18 مارس بتونس من هي الشخصيّة المهمّة التي قد تحضره؟

حفل ماجدة الرومي يوم 18 مارس بتونس.. من هي الشخصيّة المهمّة التي قد تحضره؟

حفل ماجدة الرومي يوم 18 مارس بتونس.. من هي الشخصيّة المهمّة التي قد تحضره؟

مثلما ذكرنا أمس، تأكد أن ماجدة الرومي ستقيم حفلاً في تونس يوم 18 مارس (آذار ) لفائدة “تعاونية الإذاعة و التلفزة التونسيّة”.
و يحتمل أن يحضر الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي الحفل الذي ستحتضنه القاعة الرياضيّة برادس (ضاحية تونس)، حسب ما ذكرته جريدة “الصريح” التونسية في عددها الصادر اليوم
و ستغنّي ماجدة الرومي رفقة فرقة موسيقيّة كبيرة تتكوّن من أكثر من 70 عازفاً وستنال أجراً يقدّر بحوالي 150 ألف دولار، حسب نفس المصدر.
و تقول الجهة المنظمة للحفل إنه من المتوقع أن يحضر حفل ماجدة الرومي حوالي 14 ألف متفرج.
وعلى هامش زيارتها لتونس والتي تنطلق يوم 15 مارس (آذار القادم) ستجري الفنّانة ماجدة الرومي حواراً مع التلفزيون الرسمي التونسي(القناة الاولى) كما ستدلي بحوار آخر للإذاعة الوطنيّة ويتوقع أن تشارك الفنانة اللبنانيّة في الاحتفالات بذكرى 61 لاستقلال تونس الذي يصادف يوم 20 مارس (آذار).
والجدير بالملاحظة انّ ماجدة الرومي تغيبت عن مهرجانات تونس خلال السنة الماضية بسبب اشتراطها الحصول على مبلغ 250 ألف دولار مقابل إقامة ثلاث حفلات.
و كانت ماجدة الرومي نشرت على حسابها الخاص على تويتر تغريدة أكدّت فيها الخبر، ونشرت صورة لها على موقعها مكتوب عليها:”ع السّلامة يا تونس قريباً”مع ذكر تاريخ الثامن عشر من مارس(اذار)2017.
“لا تسأل” للمرّة الأولى في تونس
وينتظر أن تشدو ماجدة الرومي بأحدث أغنياتها “لا تسأل” التي ستقوم بغنائها للمرّة الأولى في تونس، و سبق أن غنّتها مؤخّراً في حفلها في دولة الكويت، وقد تعاونت ماجدة في “لا تسأل” مع الشاعرة الكويتيّة سعاد الصباح وهي من ألحان الفنّان اللبناني مروان خوري.
وكانت ماجدة الرومي نشرت على حسابها الخاص على تويتر تغريدة أكدّت فيها الخبر. ونشرت الرومي صورة لها على موقعها مكتوب عليها:”ع السّلامة يا تونس قريباً”مع ذكر تاريخ الثامن عشر من مارس( آذار) 2017.

m2pack.biz