حقائب السهرة 2 – 2

حقائب السهرة 2 - 2
حقائب السهرة 2 – 2

حقائب السهرة  2  – 2

والحقائب الموجودة بالصور 1، 3، 7 تمثل الحقائب التقليدية المصنوعة من الأقمشة الثمينة، ذات التطوير الجميل بالخرز، والفصوص اللامعة والتي يتم تركيبها على النسيج واحدة بعد الأخرى.

وباستثناء الحقيبة الحمراء، التي يجب أن تصاحب زياً أسود اللون. فإن الحقائب الأخرى، ليست لها حدود معينة في الاستعمال.

ويترك مجال الاختيار لكل سيدة. تبعاً لذوقها الخاص. فتوجد مثلاً السيدات اللاتي يفضلن الحقائب ذات الأشكال غير المعروفة مثل تلك التي بالصورة رقم 2 أو بالصورة رقم 6. كما توجد أخريات يفضلن تعليق الحقيبة في أذرعهن، وذلك رغبة منهن في حرية الحركة. ولذلك نقدم هنا بعض نماذج من هذه الحقائب، وهي من أجمل أنواع حقائب السهرة، وأنيقة جداً. وبعضها طرز بفصوص حقيقية ذات قيمة عالية وهي تناسب كل السيدات وكل الأعمار، وتليق للمناسبات ذات الطابع الخاص، كالأفراح والحفلات الكبرى، أو السهرات الخاصة.

كما توجد أنواع أخرى جميلة أيضاً، وهي من الأصناف المقلدة، أي أنها ليست بها أحجار كريمة ولكنها نشبهها تماماً، وفي الوقت ذاته، فإن أسعارها تعد معتدلة وفي متناول الجميع.

وفي الصورتين رقمي 4، 5 تقدم أمثلة للحقائب الكلاسيكية المصنوعة من البلد اللامع. وهي ذات ألوان ذهبية، أو فضية تناسب الحفلات الراقصة وتصلح للشباب.

وفي الصورة رقم 8 ثلاث حقائب جميلة وهي أيضاً من الجلد ومن اللامية.

وجدير بالذكر أن الحقيبة المصنوعة من الفصوص والخرز، عادة ما تكون ذات تكلفة عالية، لكنها في الوقت نفسه من السلع المعمرة كما أنها تحتفظ بقيمتها وقد يحدث أن تتوارثها الأمهات وبناتهن جيلاً بعد جيل.

m2pack.biz