حيل لإقناع الزوج بتحقيق طلبات زوجته

حيل لإقناع الزوج بتحقيق طلبات زوجته

حيل لإقناع الزوج بتحقيق طلبات زوجته

عدم خلق مشكلة مع الزوج
الرجل يكره المشاكل والخلافات والنكد في المنزل، ولذلك عندما تطلب الزوجة شيئا ما من زوجها عليها أن تحرص على الحفاظ على هدوئها ولا تنفعل وتغضب إذا لم يستجيب لطلباتها، وإنما تحاول إقناعه بهدوء تام وتختار الطرق المناسبة لعرض مطالبها.
جعله يعتقد أن الفكرة فكرته
بعض الرجال يكونون شديدي العناد ويميلون إلى الاعتراض على طلبات الزوجة ورأيها لمجرد العناد ولكي يثبتوا أن المرأة على خطأ، فيمكن للزوجة أن تعرض فكرتها بشكل ما تجعلها يظن أنه هو صاحب الفكرة، وأنه يرغب في هذا الأمر بإرادته وليس لأن زوجته طلبت منه ذلك.
الدلال واللطف
على الرغم من أن هذه الطريقة هي طريقة تقليدية إلا أنها أثبتت نجاحها على مر العصور، فالرجل هو الرجل على الرغم من صلابته وشدته إلا أنه مثل الطفل الصغير، وهو يحتاج إلى كلمات الدلال والمدح والمعاملة الرقيقة والاهتمام مما يجعله مستعدا لتقديم كل ما تطلبه منه زوجته، كما يجب على الزوجة دائما أن تشعره بالامتنان والتقدير لما يقدمه لها.
المساومة
بعض الزوجات تلجأ إلى مساومة زوجها بالاستجابة إلى طلباته مقابل الاستجابة لطلباتها، فإذا كان الزوج لا يرفض هذه الطريقة فيمكن إتباعها دائما فهي من أنجح الطرق.
إسعاد الزوج
عندما تتفنن الزوجة في جعل زوجها يعيش في سعادة دائمة معها وتحقق له الراحة في بيته فإنه لن يملك سوى أن يبادلها بالمثل، فهو يحتاج إلى كلمات الحب والمشاعر الرقيقة والرومانسية دائما، كما يمكن للزوجة أن تطلب ما تشاء من زوجها بعد ليلة رومانسية فعندها يكون الزوج في قمة السعادة ويكون مثل الخاتم في إصبع زوجته.

m2pack.biz