ختام ملتقى موهبة الأول بمكة

ختام ملتقى موهبة الأول بمكة

ختام ملتقى موهبة الأول بمكة

اختتمت فعاليات ملتقى الموهبة التي نفذتها إدارة الموهوبين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة صباح أمس الأربعاء بمسرح التعليم بمحاضرة ألقاها الأستاذ عبدالرحمن باقازي حملت عنوان ” الموهبة بين الاكتشاف والإثراء “، حيث حضر الحفل عددا من المشرفين ومنسقي الموهوبين بمدارس تعليم مكة بجانب أولياء أمور الطلاب.
وبحسب إدارة تعليم مكة فقد تقدم الأستاذ صلاح عبد الجليل مدير إدارة الموهوبين بمكة بالشكر الجزيل لإدارة التعليم ومديرها العام الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي على دعمه لفعاليات إدارة الموهوبين.
كما احتوى الملتقى معارض مصاحبة ومحاضرات وورش عمل و دورات تدريبية حازت على استحسان أغلبية الحضور، فيما شكر عبد الجليل مديري مكاتب التعليم، قائدي المدارس ومعلمي الموهوبين على تنفيذهم لتلك البرامج والأنشطة الخاصة بالموهوبين.
يذكر أن الملتقى قد أقيم بسوق شهير بمكة مستهدفا نحو 650 طالباً و300 منسق موهوبين و300 ولي أمر أقيمت من خلاله المحاضرات بمسرح التعليم واستهدف أكثر من 500 طالب و250 منسقاً للموهوبين و350 ولي أمر.
ومما تجدر الإشارة إليه أن ملتقى موهبة يهدف إلى نشر ثقافة الموهبة في الميدان التربوي مع تعزيز الاتجاهات الايجابية نحو الموهبة وتوضيح الأساليب العلمية لاكتشاف ورعاية الموهوبين بجانب أبرز التجارب في مجال رعاية الموهوبين، وتهيئة البيئة المحفزة والظروف الملائمة لتنمية المواهب والقدرات الإبداعية لدى طلاب التعليم العام مع إيصال أفكارهم إلى العالمية.

m2pack.biz