خدمات شركة الشملاني للنقل والشحن الرياض

خدمات شركة الشملاني للنقل والشحن الرياض

خدمات شركة الشملاني للنقل والشحن الرياض

إستلام البضائع التي يريد العميل شحنها، مهما كان حجم البضائع أو عددها بدءاً من الطرود الشخصية إلى ما غير ذلك، حيث يتم الإستلام من مستودع المرسل بأي من السيارات الخاصة بالشركة، ثم القيام بإنهاء كل الإجراءات المطلوب إتمامها، لحين تسليم البضائع إلى مخازن أو معارض أو مواقع العملاء، ولا تخلو الشركة مسئوليتها إلا بعدما يتم تسليم المرسل إليه الشحنة بنفسه، ومن ثم القيام بالتوقيع على ما يفيد أنه قد إستلم.
يمكن للعميل أن يحضر بنفسه لأي من المواقع المختلفة للشركة ويستلم الطرد الذي يرغب في شحنه للموظف المسئول كي يتولى إنهاء إجراءات الإرسال للطرود، لحين تسليم الشحنة للمواقع التي يتواجد المرسل إليه بها.
تقديم خدمة التغليف، إذ أن الشركة توفر أكبر وأحدث الآلات والمكائن العالمية التي تعمل بأحدث التقنيات للتغليف والتربيط، حيث يقوم بهذه الخدمة مجموعة من أفضل العمال والموظفين ذوي الكفاءة العالية، كما يتوافر بالشركة أقسام تم تجهيزها بكافة المعدات الحديثة التي تستخدم في التعيف، من أجل ضمان الأمان والسلامة للمنقولات التي سيتم نقلها.
خدمة التوصيل وهي من الخدمات الإضافية التي تُقدم للعملاء بداخل المملكة، حيث يتم نقل جميع المنقولات بمختلف أحجامها وأعداها بأقل الأسعار وعلى يد عمالة ماهرة متدربة.

m2pack.biz