خطة مشروع إنشاء مدينة ضاحية الفرسان

خطة مشروع إنشاء مدينة ضاحية الفرسان

خطة مشروع إنشاء مدينة ضاحية الفرسان

• هذا وقد أشارت الصحف في المملكة العربية السعودية ان مدة دراسة الجدوى لمشروع مدينة ضاحية الفرسان تصل إلى شهرين كما قد أشارت الصحف السعودية إلى أن الحكومة السعودية والشركات الكورية الجنوبية قد اتفقاً على تنفيذ الإتفاقية خلال ستة أشهر من تاريخ توقيع المذكرة. كما انه قد تم الإتفاق على تشكيل فريق عمل حتي يقوم ببعض المهام التي قد تم تكليفه بها.
• أما عن مهام فريق العمل الخاص بمشروع مدينة ضاحية الفرسان فهي تتمثل في القيام بوضع خطة التطوير لمشروع إنشاء المدينة كما يقوم فريق العمل الخاص بالمشروع بالتعاون والعمل على جميع الخطط المتاحة والاشتراطات والمتطلبات التفصيلية لمشروع الشركة التضامنية. كما يقوم فريق عمل المشروع بالإلتفات الى ان مذكرة التفاهم يجب ان تشمل تأسيس شركة تضامنية بين الطرفين والعمل على إيجاد أفضل المشاريع الإستثمارية والتمويلية باستقطاب المؤسسات العالمية والمحلية.
• كما قد أشار فريق عمل مشروع إنشاء مدينة ضاحية الفرسان إن مذكرة التفاهم قد تضمنت أن تتولى وزارة الإسكان مهمة تقديم جميع المعلومات المتعلقة بموقع المشروع مع ضرورة تزويد وزارة الإسكان السعودية الشركات بجميع التنظيمات الضرورية لتطوير المدن الجديدة.
• كما أن من المهام الخاصة بوزارة الإسكان في مشروع انشاء مدينة ضاحية الفرسان أن تقوم الوزارة بالتكفل بدراسة التصميم الأساسي والمخطط الرئيسي للمشروع. اما عن الشركات الكورية الجنوبية المسئولة عن المشروع فهي سوف تتولى دعم التصميم والمخطط بالبيانات والمعلومات والترتيبات لتعلم على توفير التمويل الجزئي والإستثمار من خلال المنافسة بين المؤسسات المالية العالمية والمحلية.

m2pack.biz