خطوات تسجيل سناب شات عربي

خطوات تسجيل سناب شات عربي

خطوات تسجيل سناب شات عربي

يتم انشاء حساب سناب شات على الهاتف الذكي باتباع الخطوات التالية:
أولا: قم بتحميل تطبيق سناب شات snapchat على هاتفك المحمول، وذلك من خلال متجر play store إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android، أما إن كنت من مستخدمي الآيفون فعليك تحميل سناب شات من متجر التطبيقات الخاص بالآيفون وهو app store.
ثانيًا: عند اكتمال التحميل، قم بفتح التطبيق ليظهر لك خيارين، هما تسجيل الدخول أو التسجيل كمستخدم، قم باختيار التسجيل كمستخدم.
ثالثًا: قم بملء الخانات المطلوبة بكتابة اسمك الخاص، واسم عائلتك، ثم انقر على خانة التسجيل واقبل سياسات الخصوصية.
رابعًا: قم بملء الخانات المطلوبة مرة أخرى، بإضافة تاريخ ميلادك بالتاريخ الميلادي، (يوم/ شهر/ سنة) ولكن إذا كنت أقل من ثلاثة عشر عامًا لن يقبلك سناب شات.
خامسًا: اختار اسم المستخدم الذي تود أن يظهر هويتك على تطبيق سناب شات، والذي من خلاله سيتعرف عليك الآخرون في سناب شات ويمكنهم إضافتك بناءً على ذلك، ولكن هناك معلومة مهمة جدًا عن اسم المستخدم لابد من معرفتها، وهي أن هذا الاسم لا يتغير لاحقًا.
سادسًا: تتمثل هذه الخطوة في إنشاء كلمة مرور password خاصة بحساب سناب شات الخاص بك، ويجب أن يتوافر في هذه الكلمة عدة شروط، أهمها ألا تقل عن ثمانية رموز، كما يفضل أن تتنوع هذه الرموز بين الحروف والأرقام، وبعد الانتهاء من اختيارها اضغط متابعة.
سابعًا: سيطلب منك التطبيق إدخال رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، ادخل هذه البيانات واضغط على متابعة.
ثامنًا: قم بتأكيد امتلاكك للهاتف الخلوي أو البريد الإلكتروني، عن طريق كتابة الرمز الذي يرسله سناب شات إلى المربع المطلوب في التطبيق، ثم اضغط متابعة.
تاسعًا: اثبت للتطبيق أنك لست روبوت من خلال اتباع تعليماته في تحديد صور معينة.
عاشرًا: سينتهي سناب شات من تسجيل حسابك، ويقوم بالبحث عن أصدقائك الذين يمتلكون حسابات سناب شات وأرقامهم لديك على هاتفك، فوافق على هذا الإجراء إن كنت تريد إضافة أصدقائك بالضغط على المتابعة continue .

m2pack.biz