خطوات فرمتة الايفون وهو مقفل – فرمتة الايفون

خطوات فرمتة الايفون وهو مقفل – فرمتة الايفون

خطوات فرمتة الايفون وهو مقفل - فرمتة الايفون

افتح جهازك الأيفون.
ادخل على إعدادات settings.
قم باختيار عام general.
انتقل لإعادة التعيين reset.
امسح كافة الإعدادات، والمحتويات Erase All Content and Setting
بعد ذلك عليك الموافقة على مسح المحتويات الموجودة على الجهاز، ثم انتظر، واترك هاتفك على الشاحن، فربما يحتاج لوقت طويل.
طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل بالكمبيوتر
في البداية لابد من وجود برنامج أي تونز على جهازك، ويُمكنك تحميله من الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر هذا الرابط.
عليك تشغيل الأيتونز عبر الحاسب الآلي.
يُفضل إغلاق الجهاز ثم إعادة تشغيله مرة ثانية، وهنا لابد من توصيل الأيفون مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويكون ذلك بواسطة الكابل USB.
سيظهر لك بعد ذلك الشعار الخاص بالتوصيل مع الأيتونز، وهنا سيبدأ البرنامج في التعرف على جهازك الأيفون.
ثم ستجد داخل صفحة الأيتونز كافة المعلومات والبيانات الخاصة بهاتفك، ومن ضمنها نسخة نظام التشغيل، ونوع الهاتف.
سيظهر لك عدد من الاختيارات المختلفة على صفحة الأيتونز، ومن بينها Restore backup، وبواسطته ستتمكن من عمل فورمات للأيفون، مع تنزيل أحدث إصدار ونسخة من نظام تشغيل، ويُمكنه العمل على جهازك بكل سهولة.
سيُطلب منك بعد ذلك  الإجابة على سؤال هل تتأكد من فرمتة الأيفون، وإرجاع جهازك إلى وضع المصنع، أم لا، فهنا عليك اختيار Restore and Update.
انتظر حتى يتم مسح كافة البيانات، ثم قم بإنزال نسخة أخرى جديدة من نظام التشغيل، وبعد ذلك ستلاحظ نسبة مئوية ظهرت لك على الشاشة من أجل توضيح الزمن المتبقي لرفع نظام التشغيل الجديد على جهازك، ولابد من الانتظار، لكي يتم إعادة التشغيل التلقائي لجهاز الأيفون، وقد يستغرق هذا الأمر حوالي ساعة، وبإمكانك أن تفصل كابل ال يو أس بي USB، .
وهنا سيعمل جهاز الأيفون الخاص بك بشكل جديد، وكأنك اشتريته الآن من المتجر، وعليك إدخال البيانات المطلوبة منك، وأيضاً إدخال apple id، مع كتابة كلمة السر، فلابد من تذكرهم بشكل جيد، وإذا نسيتهم اتصل على الدعم الفني الخاص بشركة أبل، من أجل فتح جهاز الأيفون الخاص بك.
كيف افرمت الايفون وهو مقفل بالايكلاود
يُمكنك استخدام هذه الطريقة بواسطة الدخول عبر هذا الرابط ، وكتابة apple id، مع تسجيل الدخول وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، ثم في الجزء العلوي من الشاشة، تحديداً في المنتصف عليك الضغط على all devices، وهنا سيتم فتح قائمة بها أجهزة الايفون المرتبطة بك، فسيكون عليك اختيار جهازك الذي ترغب في عمل فرمتة له.
بعد ذلك ستفتح لك صفحة أخرى، وعليك أن تختار Erase iPhone، من أعلى يمين شاشتك، وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية الفورمات الخاصة بجهازك.

m2pack.biz