خطوط طيران جديدة في مطار الأحساء

خطوط طيران جديدة في مطار الأحساء

خطوط طيران جديدة في مطار الأحساء

أعلن مدير مطار الأحساء خالد السيف عن صدور موافقة جهات الاختصاص في الهيئة العامة للطيران المدني، عن تشغيل خطوط طيران “سابعة” جديدة لرحلات من مطار الأحساء، وذلك من قبل شركة طيران “أطلس جت” التركية.
وأبان السيف ل”الوطن” أمس، أن “أطلس جت” استكملت كافة إجراءاتها لتشغيل رحلاتها من مطار الأحساء إلى مطار العاصمة التركية في إسطنبول “مباشرة”، وأن موعد أول رحلة في ال5 من شوال المقبل، مؤكدا أن المطار مقبل على تشغيل رحلات دولية “جديدة” خلال الأيام المقبلة.
وأكد أن حجم أعداد المسافرين من وإلى المطار في الأحساء تضاعف في الربع الأول من العام الميلادي الحالي، مقارنة بأعداد المسافرين في الفترة ذاتها من العام الميلادي الماضي، وهو الأمر الذي يحفز إدارة المطار في بذل قصارى جهدها لاستقطاب شركات طيران دولية أخرى للتشغيل من مطار الأحساء لإضافة وجهات طيران أخرى.
وأضاف أن المطار يشهد أسبوعيا 70 رحلة ذهابا وإيابا، وتحتل الرحلات القادمة والمغادرة إلى القاهرة وسوهاج المصريتين، عبر طيران “النيل” المصرية، وآير كايرو، وتصل نسبة الحجوزات في معظمها إلى 100%، لافتا إلى أن المطار منذ بداية الإجازة الصيفية يشهد حركة سفر كبيرة.

m2pack.biz