خلاطات اليد الواحدة SENGEL LIVER mixer 1 من أصل 2

خلاطات اليد الواحدة SENGEL LIVER mixer 1 من أصل 2

خلاطات اليد الواحدة SENGEL LIVER mixer 1 من أصل 2

1 من أصل 2
وهو التطور الأكثر حداثة في صناعة الخلاطات حيث استبدلت قطعتي النابض ليد واحد لخلط وفتح والتحكم بتدفق المياه ونظراً لهذا التحديث فقد شمل أيضاً ارتفاع الخلاط من القاعدة إلى الفلتر والتي تقلصت لتصل إلى 60.5mm أي 6.5 سم وهو النموذج الشائع في خلاطات اليد الواحدة.
وقد بدأ استخدامه ما بين عامي 1985 إلى 1986 وتعتمد تكنولوجيا الخلاطات اليد الواحدة على خرطوشة أو قلب سيراميك للتحكم بتدفق المياه ودرجة حرارتها.
تحتوي خرطوشة الخلاط اليد الواحدة على قطع من أكاسيد الألومنيوم المضغوطة شديدة الصلابة وذات معامل احتكاك عالي جداً وهي التي تتحكم في عملية الفتح والغلق كما تضمن كفاءة عمل الخلاط لعمر قد يصل إلى 25 سنة مع أعلى مستويات الاستخدام.
إضافة لهذا هناك ميزة أخرى وهي “حدة الصوت noise” أثناء الاستخدام وفي هذا النوع لا تحدث هذه النوعية أي ضوضاء تقريباً أثناء تدفق المياه وبهذا التطور لم يعد المستخدم بحاجة لإحكام الغلق كما يحدث مع “القلب الجلدة خلاطات المقبض”- وهي عادة خاطئة بالمناسبة. ومن مميزات الخرطوشة ايضاً وجود محدد لدرجات حرارة المياه الساخنة يعرف باسم “حلقة التحكم في درجات الحرارة” حيث يمكن عن طريقها غلق مسار المياه الساخنة تماماً إذا كان هذا مطلوباً.

m2pack.biz