خلل فني يعطل مترو دبي ساعتين في 9 محطات

خلل فني يعطل مترو دبي ساعتين في 9 محطات

خلل فني يعطل مترو دبي ساعتين في 9 محطات

تسبب عطل فني بتوقف مترو دبي مساء أمس ساعتين في 9 محطات على الخط الأحمر، ووفرت هيئة الطرق والمواصلات على الفور حافلات مجانية وسيارات أجرة لضمان عدم تأخر المستخدمين.
وقالت موزة المري مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي باسم الهيئة: إن العطل شمل محطات الخليج التجاري، وبرج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي، وأبراج الإمارات، والمركز التجاري العالمي، والجافلية، والكرامة، وبرجمان، والاتحاد، ووفرت الهيئة على الفور 39 حافلة مجانية إضافة للحافلات الموجودة في تلك المحطات لنقل الركاب إلى المحطات الأخرى التي تمكنهم من إكمال رحلاتهم، وكذلك تخصيص 1110 سيارات أجرة لغير الراغبين في استقلال الحافلات المجانية توزعت على تلك المحطات لضمان عدم تأخر المستخدمين الموجودين في المحطات، ولتفادي الازدحام.
وأكدت أن عمليات الإخلاء من المترو كانت آمنة من دون أية صعوبات إذ إن المترو صمم للتوقف تماماً في حالة الطوارئ، وخرج الركاب بشكل طبيعي مع وجود مخارج طوارئ كل 500 متر.
ونفت المري تماماً ما تداولته بعض المواقع عن أن أسباب التوقف تعود إلى حادث تصادم لعربات المترو، أو علاقته بالتشغيل التجريبي للترام، مؤكدة أن العطل فني بحت لا صلة له بأية أسباب أخرى.

m2pack.biz