خليجيون يحجزون غرفاً من فئة “5 نجوم” لمشترياتهم

خليجيون يحجزون غرفاً من فئة “5 نجوم” لمشترياتهم

خليجيون يحجزون غرفاً من فئة '5 نجوم' لمشترياتهم

شهد موسم الإجازة الصيفية إقبالاً كبيراً من قِبل الخليجيين على قضاء عطلتهم في الخارج، والتمتع باقتناء كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء حتى وصل بهم الحال إلى حد البذخ والإسراف في الشراء، كما وصفت ذلك صحيفة التايمز البريطانية.
ففي تقرير إخباري نشرته التايمز، كشفت الصحيفة أسراراً جديدة من حياة البذخ التي يعيشها مواطنون خليجيون في مدينة مانشستر البريطانية، مؤكدةً أن المدينة باتت وجهة أساسية لمدمني اقتناء العلامات التجارية من أثرياء الخليج، وأن الأمور وصلت ببعضهم إلى حد استئجار غرف من فئة “5 نجوم” من أجل وضع مشترياتهم فيها فقط، هذا إضافة إلى غرفهم التي يعيشون فيها.
وأضافت أن الخليجيين ينفقون أموالاً طائلة في مانشستر، وأن إحدى العائلات الخليجية المكونة من 7 أفراد اضطرت إلى دفع إيجار غرفة في فندق من فئة “5 نجوم” لوضع مشترياتها من أرقى العلامات التجارية من ثياب ومجوهرات وحقائب.
وبينت أن عديداً من الخليجيين يسافرون مباشرةً إلى مانشستر التي تشهد حالياً زيادة في عدد الرحلات المباشرة إليها من دول الخليج، وارتفاعاً في نسبة حجوزات الفنادق وكمية الأموال التي تنفق، مقارنةً بالسنوات الماضية.
كما أوضحت، نقلاً عن بعض مسؤولي المتاجر، أن الزبائن، خاصةً من دولة قطر، اضطروا إلى دفع مئات الجنيهات الإسترلينية لحجز غرف إضافية لوضع مشترياتهم.
واستطردت الصحيفة بالقول: إنه في حادثة أخرى، اضطر متجر “سلفريدجز” الشهير إلى الاتصال بالفندق مطالباً بمساعدة أحد نزلائه بنقل مشترياته الهائلة.
ونقلت الصحيفة عن طالبة كويتية تسمى جازي العزمي (18 عاماً) أنها اختارت مع عائلتها مدينة مانشستر بسبب سهولة التنقل بين المتاجر الراقية، وعدم اكتظاظها بالسياح كما في لندن، إضافة إلى سهولة المشي.

m2pack.biz