خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

أن الحصول على غرفة أنيقة في المنزل يعتمد بالدرجة الأولى على ألوان الأثاث و الطلاء فيها, و لأن من غير الممكن أن تكون الغرفة بلون واحد, لذلك علينا أختيار الألوان بدقة متناهية, و فيما يلي خمس مجموعات تتكون كل منها من ثلاثة ألوان تتناغم مع بعضها البعض من أجل الحصول على غرفة أنيقة و جميلة:-
الأحمر + الفيروزي + الأبيض
هذه الألوان الثلاثة تجعلك تبستم تلقائيا كلما وقعت عيناك عليها, و هي ألوان باردة تولد داخلك إحساس الصيف, اللون الفيروزي الفاتح على الجدران و اعتماده اللون الطاغي على المكان, يلهمك بهذا الشعور, الأحمر و الأبيض على المقاعد أو الشراشف يضيفان حركة ناعمة تزيد المكان تألقا و جمالا.
الأزرق + الأبيض + الأصفر
يعطي تناغم هذه الألوان و تواجدها في مكان واحد شعور الشاطئ, و لكن أحرص من أن لا يسود اللون الأصفر لأن ذلك قد يكون مزعجا, لذلك اجعل أما الأبيض أو الأزرق هو اللون السائد, و دع الأصفر لإضافة لمسة خاصة على هذا التركيب.
الأخضر + الوردي + الأرجواني
هذه الألوان مرحة و لطيفة, يمكنك من خلالها الحصول على غرفة نوم لطيفة, تصلح أن تكون هذه الألوان في غرفة المعيشة أو غرف الأطفال, فهي مصدر للتفائل.
التركواز + الأحمر + الرمادي الغامق
قد يكون استخدام هذه الألوان أكثر دفئا و خصوصا إذا ما فكرت باللون الرمادي الغامق كلون للجدران, كما أن هذه الألوان أكثر رسمية, و أناقة قد تصلح هذه الألوان أكثر من سابقتها لغرف الاستقبال و المعيشة.
الذهبي + الرمادي الفاتح + البني
هذه الألوان أكثر مناسبة لصالونات الاستقبال, إذا تحمل النمظ الرسمي على الأغلب, و تعطي شعورا بالدفء, كما تضفي فخامة على المكان.

m2pack.biz