دبي أكواريوم تقيم معرضاً للحيوانات الرخوية في مخبأ “الكراكن”

دبي أكواريوم تقيم معرضاً للحيوانات الرخوية في مخبأ “الكراكن”

دبي أكواريوم تقيم معرضاً للحيوانات الرخوية في مخبأ 'الكراكن'

يقيم ” دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، في دبي مول، معرضاً جديداً يضم عدداً كبيراً من الكائنات ذات القدرة على التخفي في بيئتها الطبيعية، ويستقبل المعرض زواره يوم 30 أكتوبر، ليتعرفوا إلى تفاصيل مذهلة عن العالم الغامض للحيوانات الرخوية رأسية الأرجل. وتم إعداد منطقة “مخبأ الكراكن” لاستعراض مجموعة من أكثر المخلوقات البحرية غرابةً، مثل الأخطبوط، والحبار، والصبيدج، التي تمتاز بقدرتها الاستثنائية على التخفي، ومحاكاة الحيوانات الأخرى وتغيير شكلها ولونها، للهروب من الحيوانات المفترسة ومواجهة التحديات الطبيعية التي تتهددها.
ويتضمن “مخبأ الكراكن” تسعةً من فصائل الحيوانات الرخوية رأسية الأرجل، والتي تتواجد للمرة الأولى في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، بالإضافة إلى مجسم للحبار العملاق، مع الإضاءة الحيوية المميزة، والمؤثرات الصوتية والبصرية.
ويمكن للزوار مشاهدة هذه الأجواء من خلال ممر، يخترق الحوض الرئيسي بزاوية 270 درجة، أما “حديقة الحيوانات المائية” الموجودة في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيس، فهي تشتمل 3 مناطق بيئية متميزة: الغابة المطيرة، والشاطئ الصخري، والمحيط. وبالإضافة إلى بطاريق الهومبولدت والتماسيح الأفريقية القزمة.

m2pack.biz