دبي تحتفي برأس السنة الصينية بسلسة من العروض والفعاليات

دبي تحتفي برأس السنة الصينية بسلسة من العروض والفعاليات

دبي تحتفي برأس السنة الصينية بسلسة من العروض والفعاليات

اعتباراً من 3 إلى 13 فبراير المقبل ستشهد دبي مجموعة من الفعاليات التي ستحتضنها مراكز التسوق، إضافة إلى احتفالات لجميع أفراد العائلة، بمناسبة حلول العام الصيني الجديد والذي يعرف أيضاً باسم “عيد الربيع”، أهم وأكبر الأعياد التقليدية فى الصين التى تجرى له استعدادات ضخمة فى جميع أنحاء العالم.
وستستضيف مراكز التسوق في دبي مجموعة من العروض والأنشطة الفريدة التي تستحضر أجواء الثقافة الصينية الأصيلة.
دبي فستيفال سيتي مول
ستبدأ السنة الصينية الجديدة بعرض للألعاب النارية في الساعة 08:00 مساء يوم الاثنين 4 فبراير في دبي فستيفال سيتي مول. مع عرض حصري من «تخيل» مخصص لاحتفالات رأس السنة الصينية الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية ويجمع بين الضوء والصوت والماء.
مول الإمارات
يقدّم 4 عروض ترفيهية مدة كل منها 15 دقيقة كل يوم حتى 13 فبراير، منها أداء لعرض الأكروبات الصيني، إضافة إلى عرضي الرقص الصيني ورقصة التنين.
دبي مول
سيقدّم فعالية «الفنون الصينية» التي تستمر حتى 10 فبراير المقبل، وتسمح للضيوف باستكشاف أشكال الفن القديمة في «ساحة النجمة» في المول والمشاركة في أنشطة، منها الرسم الصيني بالأصابع، وفن المظلات أو تجربة حظهم في لعبة ماهغونغ أو غيرها من الفعاليات الرائعة في «منطقة الأزياء».
دبي باركس آند ريزورتس
ستتيح لزوّارها فرصة تجربة أجواء الصين من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية في مختلف مناطقها، فمن المأكولات المستوحاة من الصين إلى رقصات التنين والأسواق الصينية الأصيلة.
ريفرلاند دبي
ستتزين بالفوانيس الصينية التقليدية ذات اللونين الأحمر والذهبي بهذه المناسبة.

m2pack.biz