دبي تستضيف أول نسخة تفاعلية ثلاثية الابعاد من لعبة مونوبولي الشهيرة

دبي تستضيف أول نسخة تفاعلية ثلاثية الابعاد من لعبة مونوبولي الشهيرة

دبي تستضيف أول نسخة تفاعلية ثلاثية الابعاد من لعبة مونوبولي الشهيرة

الرجل-دبي:
سيكون عشاق لعبة مونوبولي الشهيرة على موعد مع نسخة تفاعلية شيقة من اللعبة الاكثر مبيعا في العالم في الفترة من26-13يونيو في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، مراكز التسوق الثلاثة التابعة لماجد الفطيم في دبي، الاسم الرائد في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في المنطقة.
ومن المتوقع أن يتوافد عشاق لعبة مونوبولي في نسختها المضخَّمة وثلاثية الأبعاد إلى الوُجهات الثلاث للاستمتاع باللعبة ثلاثية الأبعاد التي تتيح لهم القفز على اللوحة العملاقة في محاولة للفوز بجوائز قيمة. وسيستمتع مرتادو مراكز التسوق الثلاثة بالنسخة المخصَّصة والمضخَّمة من مونوبولي التي تشمل النرد العملاق، وبطاقات مونوبولي المجسَّمة، وسيفوز المشاركون بجوائز فورية في حال الوصول إلى خانة سكي دبي أو آي فلاي أوڤوكس سينما، علاوة على الفوز بنقاط بناء المنازل الخاصة بلعبة مونوبولي الكلاسيكية. وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون300درهماً للاشتراك باللعبة، وتستمر اللعبة الواحدة التي تتضمن ثلاث رميات للنرد لفترة بين 8 10 دقائق، ومن المتوقع تنظيم بين 35 45 لعبة في اليوم الواحد. وسيفوز الحاصل على أكبر عدد من النقاط ب500درهم بكل مركز تسوق، ويبلغ مجموع الجوائز المخصصة للعبة783,000درهماً.
وتقوم فكرة لعبةمونوبولي على الصمود ومحاول إفلاس كافة الخصومعبر شراء العقارات وتأجيرها. ويبدأ التشويق بمجرد إعلان مستر مونوبولي عن بدء اللعبة، إذ تبدأ الرحلة التي تتوقف عند العديد من أشهر معالم الدولة، وبطبيعة الحال يتعيَّن على المشتركين تجنب السجن، بنسخته ثلاثية الأبعاد، واكتساب أكبر عدد من نقاط ماجد الفطيم. ويمكن الفوز بجوائز مذهلة ونقاط إضافية من خلال نشر النتائج وصور اللعبة على مواقع التواصل من خلال الحواسيب اللوحية التي يقدمها المشرف على اللعبة.
وسيعلن مستر مونوبولي الشهير بداية ونهاية كل لعبة، وسيتيح للمشاركين فرصة التقاط صور تذكارية معه بمناسبة استضافة اللعبة العملاقة بالإمارات. وللمناسبة ذاتها يمكن للسيدات طلاء أظافرهن بنقشة مستوحاة من لعبة مونوبولي.

m2pack.biz