دبي للتسوق يطل على الجمهور بمخيمات توعوية

دبي للتسوق يطل على الجمهور بمخيمات توعوية

دبي للتسوق يطل على الجمهور بمخيمات توعوية

في إطار التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالسلامة العامة تنظم إدارة الدفاع المدني بدبي بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2014، مشروع “المخيم الشتوي التوعوي الأول”، الذي يستهدف نشر التوعية الوقائية بين جميع فئات المجتمع وخاصة العائلات، التي تقوم بقضاء عطلاتها وأوقاتها في مخيمات الصحراء للاستمتاع بأجواء المهرجان الشتوية. ويتضمن المخيم الذي ينظم في منطقة الورقاء لغاية 31 مارس المقبل العديد من الأنشطة الترفيهية وورش عمل الحرف اليدوية وعروض لفرق شعبية تراثية وغيرها العديد.
وتأتي هذه الفعالية كجزء من استراتيجية الدفاع المدني التوعوية المجتمعية المستديمة، وفي إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 الذي يستمر لغاية 2 فبراير، حيث يعتبر هذا الشهر من أكثر الأشهر التي تقوم به العائلات بالتمتع بأجواء المخيمات الشتوية، ويقدم المهرجان في كل دوراته نظرة عميقة وشاملة لكل ما يحافظ على أمان وسعادة جمهوره وزواره.
من جهة أخرى سيقدم المهرجان يوم الخميس المفهوم المبتكر للأسواق وإعادة التدوير، وذلك من خلال انطلاق فعالية “حاويات الأزياء” والتي ستقام في برج بارك بالقرب من برج خليفة، حيث تعتبر هذه الفعالية الأولى من نوعها في دبي، والتي ستسلط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة وإعادة التدوير بتقديم سوق في الهواء الطلق وبطريقة جديدة تماما.
وستوفر “حاويات الأزياء” تجربة تسوق فريدة من نوعها لكل جمهور مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة عشرة، والذي استحدثت مفهوما جديداً لعملية التسوق من خلال التسوق من حاويات نمطية تم إعادة تدويرها لتبدو كمحلات، وستطل هذه الفعالية على الجمهور من خلال مساحات ضخمة في برج بارك، وسيتم توفير أماكن كبيرة للبيع بالتجزئة تشغلها حاويات شحن البضائع والتي أعيد تدويرها وتزيينها لاستضافة هذا السوق المتميز، وستتاح للزوار التعرف على أكبر الماركات المحلية والعالمية التي ستشارك في هذا السوق بتقديم الأزياء المستدامة والمنتجات الصديقة للبيئة.
ولعكس روح شعار الحملة التسويقة للمهرجان المتمثلة في “التسوق بكل روائعه” فستنتشر المقاهي والأكشاك لتقديم المأكولات والمشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية الحية في الهواء الطلق، وبالتالي سيشهد الجميع تجربة تسوق ممتعة وغير تقيدية، بالتمتع بكل لحظة من اليوم.
وستمتد فعاليات “حاويات الأزياء” من 23 يناير الجاري حتى1 فبراير، وسيفتح السوق أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، ما عدا يوم الخميس والجمعة والسبت فسيستقبل السوق زواره من الساعة الثانية عشرة ظهرا و12 بعد منتصف الليل.

m2pack.biz