دراسة 56 % من النساء يعشقن خاتم الخطوبة المفاجئ

دراسة :56 % من النساء يعشقن خاتم الخطوبة المفاجئ

دراسة ..56 % من النساء يعشقن خاتم الخطوبة المفاجئ

لا ينكر أحد مدى حب الفتيات لخاتم الخطبة الذي سيجمع بينها وبين شريك العمر الذي حلمت دائمًا بالاستقرار معه إلى نهاية العمر .
ضمن ذلك أظهرت دراسة أمريكية حديثة أنّ البعض يعتقد بأنّ ذهاب الرجل والمرأة معًا لاختيار خاتم الخطوبة يفسد المفاجأة، فيما يعتقد البعض الآخر أنه أمر مهما لكليهما لمعرفة أذواق بعضهما البعض.
كما تفضل 66 في المئة من النساء أن يكون الشريكان وحدهما فقط عندما يتقدم الرجل بطلب الارتباط، فيما يفضل ثلاثة في المئة من النساء أن يكون طلب الارتباط أمام جمع غفير، كما أشارت الدراسة إلى أنّ المرأة تهتم بطريقة تصميم الخاتم أكثر من أي ميزة أخرى بما في ذلك حجمه ونوعه، ويعد شراء أحجار الألماس الأكثر شيوعًا بين الأزواج، فيما يبحث ثلث الأزواج عن أحجار كريمة فريدة بألوان مختلفة.
وتناولت الدراسة الأذواق والتقاليد والأعراف في اختيار الحلي والمجوهرات التي تقدم وقت الخطوبة، فتبين أنّ 35 في المئة من النساء، و40 في المئة من الرجال يفضلون الذهاب معًا لشراء خاتم الخطوبة، بينما 60 في المئة من الرجال و65 في المئة من النساء يفضلن أن يكون خاتم الخطوبة مفاجأة.
وذكر موقع “بريلينت ايرث” أنّ أكثر من نصف النساء لا يفضلن أن ينفق الرجال أكثر من 2500 دولار لشراء الخاتم، على عكس الرجال الذين هم على أتم استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة على خواتم الخطوبة.

m2pack.biz