دراى ميكس اصل المونة الاسمنتية سابقة التجهيز ( 2 – 4 )

دراى ميكس اصل المونة الاسمنتية سابقة التجهيز ( 2 – 4 )
دراى ميكس اصل المونة الاسمنتية سابقة التجهيز ( 2 – 4 )

بالإضافة الى كل ما سبق فان خدمة ما بعد البيع وتوفير الدعم الفني اللازم للحصول على افضل النتائج تعتبر من العوامل الرئيسية في الحفاظ على ولاء العميل وارتباط العميل بالمنتج وتمسكه بالعلامة التجارية المفضلة اليه مهما تعددت العروض والاغراءات المقدمة اليه . وقد نجحت دراى ميكس فى تحقيق المعادلة الصعبة حيث تجمع ما بين تقديم منتجات عالية الجودة والتى يتم تصنيعها طبقا لاحدث المواصفات العالمية وبأسعار منافسة بالاضافة الى الخدمات المميزة بعد البيع .

وتولى دراى ميكس اهتماما فائقاً بالجودة فى كافة مراحل التصنيع بدءاً من قبول المواد الخام مروراً بمراقبة الجودة خلال التصنيع عن طريق الفحص والاختبار لضمان مطابقة المنتج النهائى للمواصفات الفنية وحتى مراحل التعبئة النهائية .

ويعتبر فريق دراى ميكس من ابرز عوامل نجاح الشركة وازدهارها . فجميع العاملين بالشركة يجمعهم فكر واحد يرتكز على بذل اقصى جهد والتعاون الفعال لتقديم افضل خدمة للعميل لكى يزداد ارتباطه بعلامة دراى ميكس التجارية .

كما تولى دراى ميكس أهمية قصوى للمكاتب الاستشارية وتقوم بتعريفهم بكل ما هو جديد فى سوق صناعة مواد البناء التخصصية . بالاضافة لكل ما سبق قاننا نعقد دورات تدريبية مستمرة لتعريف الصنايعية بمنتجات دراى ميكس المختلفة والطرق الصحيحة للتنفى…

كل هذه الاسباب ادت الى ان تصبح دراى ميكس رائدة صناعة المونة الاسمنتية سابقة التجهيز والى تباعد المسافة بين دراى ميكس وبين الشركات المنافسة وهو ما يظهر بوضوح فى القوة والشهرة التى تتمتع بها علامة دراى ميكس التجارية ،

m2pack.biz