دليلك إلى جذب انتباه فتاة – لا تكن متطفلاً أو مزعجًا

دليلك إلى جذب انتباه فتاة – لا تكن متطفلاً أو مزعجًا

دليلك إلى جذب انتباه فتاة - لا تكن متطفلاً أو مزعجًا

من خلال النقاط السابقة التي نصحنا بها يمكنك الآن استنتاج أهم نقطة من الممكن أن تفسد الأمر برمته وتجعلك خارج اهتمامات هذه الفتاة وخارج محيط نظرها، وطالما وضعت نصب عينيك جذب انتباه فتاة بعينها فلابد أن تفكر أيضًا في أهم شيء وهو ألا تكن متطفلاً أو مزعجًا، لنتخيل أن لديك حساب هذه الفتاة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، هل ستقوم بإضافتها كصديقة مباشرة، أم سترسل لها رسالة في البداية، هل تظن أنها ستقوم بتقبل هذه الرسالة، أما ستراها مزعجة ومتطفلة إلى أبعد الحدود، لاسيما وأن الكثير والكثير من الرسائل المزعجة تأتيها يوميًا من عابثين ومتصيدين لأي أنثى في طريقهم دون تمييز ودون انتباه لما يفعلونه، إذن في البداية لابد أن تدرس الشخصية التي أمامك.
في البداية مثلاً، إن كان هناك تلاقي واقعي بينك وبين هذه الفتاة، فإنه لابد أن يحدث احتكاك بينكما في الواقع، ومن بعدها تأتي الرسالة، لا يجب مطلقًا أن تقوم بإرسال الرسالة قبل هذا الاحتكاك حتى لا تحسب ضمن هؤلاء المتطفلين أو المزعجين، مطلقًا لا تقوم بمحادثتها في الهاتف.. أي حديث في الهاتف ممنوع في هذه الفترة، لأن ذلك سيفرض عليها أن تجيبك في الحال وقد يكون لديها الفضول أن تعرف من يكون المتصل، لكن لن يعجبك رد فعلها عندما تقوم بإعطاء ردة فعل قاسية أو تفتقر للكثير من اللياقة والذوق، فلابد أن مكالمة تليفونية من مجهول يزعم أنه معجب بها أو غير ذلك لن تلقى استحسانًا من أي شخص.. لذلك الرسالة الإلكترونية التي تعطيها سماحية الرد في أي وقت شاءت، ويدفعها الفضول في فتح صفحتك، وتفقد نشاطاتك والتصفح في منشوراتك، وقد تجد ما يعجبها أو يغريها بك، والرسالة المنمقة أيضًا تعطيك فرصة التنسيق والتنميق وقتما شئت بخلاف الارتباك الذي يصاحبك عند إجراء مكالمة تليفونية.
محتوى الرسالة يجب أن يكون لطيفًا وبه القليل من الرسمية، حيث يجب أن تعرف نفسك بإيجاز حيث يكفي الاسم فحسب، ثم بعد ذلك متبوعًا بتذكيرها بنوعية النشاط الذي جمعكما، وبعده تقوم بالتعبير عن سعادتك بهذا النشاط أو العمل لأنه جمعكما سويًا وقام بتعريفك على شخصية لطيفة وجميلة مثلها، ثم تثني على ذوقها واحترامها، وفي النهاية تتمنى لها وقتًا طيبًا وأن يجمعكما المزيد من التعامل في المستقبل.
رسالة من هذه النوعية قد تكون فاتحة لتواصل أكبر فيما بعد، وقد تكون بداية لمحادثة طويلة.. وكم من المحادثات بدأت برسالة واحدة مثل هذه ثم يمتد الحديث لما هو أكبر من هذا المهم أن يكون لديك القدرة على الحديث دون إشعارها بالملل أو عدم الراحة، المهم أن تحرص على كلماتك والطريقة التي تتعامل بها والتي لا يجب أن تكون ألوفة زيادة عن اللزوم، بل يجب أن تراعي المساحة التي تفرضها علاقتكما السطحية حتى الآن، لأن النساء يغرمن بالرجل المؤدب المهذب اللبق والذي لا يتعدى حدوده ولا يتخطاها. بذلك يجب أن نقول أن الأسلوب المهذب وعدم التطفل أو الإزعاج من أكثر الأشياء التي تساعدك من أجل جذب انتباه فتاة إليك، ولفت نظرها إليك.

m2pack.biz