دليلك لأبرز موضة ألوان صيف 2018

دليلك لأبرز موضة ألوان صيف 2018
دليلك لأبرز موضة ألوان صيف 2018

دليلك لأبرز موضة ألوان صيف 2018
عند زيارتك للمتاجر وشراء أزياء الصيف، سوف تنتابك حيرة فيما يتعلق بالألوان الرائجة؛ حيث ستجدين العديد من الدرجات المختلفة، ولذلك ننصحك بالاطلاع أولاً على أبرز ألوان صيف 2018، ومعرفة ما يناسبك منها؛ حتى تكون مهمة الشراء أكثر سهولة ومتعة.

إليكِ أكثر 7 ألوان رائجة في هذا الصيف:

لون الـViolet الفاتح
درجة مميزة أقرتها شركة بانتون Pantone كلون أساسي لعام 2018، ويمكن أن تختاري الـViolet الفاتح جدًا، أو الدرجات التي تليه، مثل: فساتين تيبي Tibi، وإرديم Erdem،
ويمكن تنسيق هذه الدرجات مع إكسسوارات باللون البيج أو الأسود.

اقرئي أيضًا : أزياء رزان العزوني تجسد الحيوية في ربيع 2018

درجة الأزرق الفاتح
أيضًا من ضمن الألوان الفاتحة التي ستكون مميزة هذا الصيف، هو درجة الأزرق الفاتح بلون السماء الصافية؛ فسوف يمنحك نعومة وجاذبية، وخاصةً في العطلات والرحلات الصيفية، وتعد الأقمشة الخفيفة والشفّافة، هي الأنسب لهذا اللون، مثل: فستان بلومارين Blumarine.
وسوف يبدو اللون الأزرق الفاتح مثاليًا مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض.

اللون الوردي الناعم
تفضل كثير من الفتيات ارتداء اللون الوردي، وخاصةً في موسم الربيع والصيف، وهذا الموسم، تتوفر كل درجاته المميزة، ولكن الدرجة الأبرز هي الفاتحة جدًا منه، والتي ترمز للأنوثة والنعومة، وتبدو أجمل بالأقمشة الشفّافة، مثل: فساتين Ulla Johnson، وبلومارين Blumarine.
ولإطلالة أكثر جاذبية، نسقي الإكسسوارات باللون الأبيض أو البيج مع الفساتين الوردي.

اقرئي أيضًا : فساتين إيلي صعب موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك وفيديو مكياج سهرة روعة

اللون الأصفر الكناري
درجة حيوية وقوية من الأصفر برزت هذا الموسم، وهو اللون الأصفر الكناري، ويتميز بأنه لافت للأنظار، مثل: فساتين سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، وCreatures.
وتكتمل أناقة هذه الدرجة من اللون الأصفر، مع إكسسوارات بلون الكاميل أو البني.

اللون الأخضر اللامع
وتتناسب هذه الدرجة اللامعة مع إطلالات المساء والسهرات؛ فيمكن أن ترتدي فستانًا أخضر لامعًا بتصميم بسيط؛ لتبدو إطلالتك لافتة للأنظار، وتحديدًا الدرجة الحيوية من اللون الأخضر، وتتناسب معها الأقمشة الحريرية، مثل: فساتين مارني Marni، وديون لي Dion Lee.
ولارتداء هذا الأخضر اللامع، أمامك عدة خيارات في ألوان الحقائب والأحذية، مثل: اللون الأسود، الذهبي، والبيج.

اللون الأحمر القوي
بدرجة حيوية وقوية، برز اللون الأحمر هذا العام، والذي لا تجرؤ كثير من الفتيات على اعتماده، على الرغم من جاذبيته وأنوثته، وأحببنا الفساتين الحمراء التي ظهرت بقصّات متعددة هذا الموسم، مثل: فساتين فالنتينو Valentino، وكالفين كلاين Calvin Klein.
وسوف تبدو الإكسسوارات باللون الأسود، الأبيض، البيج، الذهبي، والفضي، مثالية مع الفساتين الحمراء؛ وفقًا لذوقك وتصميم فستانك، والمناسبة التي تذهبين إليها.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس تزيد من عرض كتفيكِ من إنستقرام الفاشينيستا

اللون الأرجواني
أيضًا برز اللون الأرجواني في موسم ربيع وصيف 2018 في عدد من عروض الأزياء، وهو لون مفضل لكثير من النساء، لأنه جذاب ويعطي المرأة إطلالة ملكية، مثل: الفساتين التي قدمتها ماركات Rochas، وفالنتينو Valentino.
ويفضل أن تعتمدي إكسسوارات باللون الأسود مع هذه الفساتين، كما يمكن أن تناسبها الحقائب والأحذية الميتاليك في السهرات.

m2pack.biz