دليلك لإنشاء صندوق بريد خاص للشراء عبر الإنترنت

دليلك لإنشاء صندوق بريد خاص للشراء عبر الإنترنت

دليلك لإنشاء صندوق بريد خاص للشراء عبر الإنترنت

اجتاح التسوق الإلكتروني العالم بأجمعه، فأصبح لا يوجد بيت إلا وقد خاض التجربة، وهناك العديد من المواقع العربية التي تقدم تلك الخدمات، كما أن العديد من المحلات التجارية قامت بعمل سوق افتراضي على مواقعها الإلكترونية، ولكن ورغم ذلك قد لا تتوفر جميع السلع لديها وتظل هناك العديد من السلع لا تباع سوى في الخارج أو على مواقع التسوق الأجنبية، وهناك العديد من المنتجات قد تأخذ عدة أشهر لكي تأتي للسوق العربي، وهنا يلجأ العديد من الأشخاص لشراء تلك المنتجات عبر المواقع الأجنبية، ولكن دائماً يقابل العديد منهم مشكلة، وهي: كيف سوف تصل الشحنة لي وأنا لا أملك صندوق بريد؟ كما أن بعض تلك المواقع تستلزم صندوق بريد لنفس الدولة المراد الشراء منها.
وهنا تكمن المشكلة، كيف يمكن لنا الحصول على صندوق بريد في تلك الدولة ونحن لسنا مقيمين بها؟
هناك بعض الشركات قدمت حلولاً لذلك، حيث عملت كوسيط، فتقدم لك صندوق بريد خاصاً بها، وعن طريقه تستلم هي الشحنة بدلاً عنك، ثم تعيد شحنها إلى بلدك مقابل بعض الرسوم.
وهنا نتناول إحدى تلك الشركات الكبيرة والرائدة في ذلك المجال، وهي “شوب آند شيب” التابعة لشركة “أرامكس”، والتي توفر لك الحصول على عناوين بريدية للشحن في 18 دولة مختلفة حول العالم.
– خدمة Shop and Ship: “شوب آند شيب” هي خدمة مقدمة من “أرامكس” إحدى أكبر الشركات التي تقدم الحلول اللوجستية وخدمات النقل العالمي، ومن خلالها نقوم بنقل وتوصيل للشحنات الدولية، حيث أنها تمكن آلاف العملاء في أكثر من 80 وجهة حول العالم من الحصول على البضائع التي قاموا بشرائها من المتاجر عبر الإنترنت بسهولة مطلقة وبأسعار شحن مناسبة.
– آلية عمل الخدمة: عندما يود العميل الشراء من موقع أمريكي، يقوم بكتابة بيانات الصندوق الأمريكي، وعندما يود الشراء من موقع بريطاني، يقوم بإدخال بيانات الصندوق البريطاني، وينطبق ذلك على المواقع الصينية وغيرها، حيث تقدم الخدمة 18 صندوق بريد من حول العالم.
– التغطية الدولية: “شوب آند شيب” خدمة عالمية للشحن الدولي، حيث يمكنك من خلالها نقل البضائع من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، والصين، هونغ كونغ، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والهند، وجنوب إفريقيا، وألمانيا، وايطاليا ، وإسبانيا، وفرنسا، وسنغافورة وكندا وماليزيا، وتايلند، وكوريا الجنوبية، واليابان، بوقت قياسي وبأسعار مناسبة.
– تكلفة الشحن: لأول نصف كيلو تبلغ التكلفة 65 ريالاً، بعد ذلك كل نصف كيلو بمبلغ 35 ريالاً، ويتم توصيل الشحنة إلى العميل مباشرة “يداً بيد” دون أي رسوم إضافية، كما تتم جميع المعاملات المالية من خلال الموقع، وهناك حاسبة لمعرفة قيمة تكلفة الشحن قبل الشراء، وأقصى حد للشحن هو 36 كيلوغراماً.
– كيفية التسجيل في الموقع: التسجيل في الموقع بسيط للغاية، فما عليك سوى الدخول إلى الرابطhttps://www.shopandship.com، وبدء تعبئة البيانات، ثم دفع 45 دولاراً لإنشاء حساب مدى الحياة، ولكن هناك بعض الكوبونات التي قد توفر لك ذلك المبلغ، وإذا حالفك الحظ قد تجدين بعضها منتشراً في العديد من المواقع، ما عليك سوى البحث في “جوجل” عن كوبونات ”
Shop and Ship”، وسوف تجدين العديد منها.
قدمنا لك سيدتي كيفية الحصول على عناوين بريدية للشحن في 18 دولة مختلفة حول العالم في خطوة واحدة وبتكلفة زهيدة، وقد توفر عليك عناء اللجوء لأشخاص غير موثوقين لطلب الشحنات، ونتمنى لك تسوقاً ممتعاً.
كما يمكنك من خلال الرابط التالي مشاهدة هذا المقطع التعليمي لكيفية الاشتراك في الخدمة بالتفصيل وبكافة الخطوات:

m2pack.biz