دليلك لشهر عسل رائع

دليلك لشهر عسل رائع

دليلك لشهر عسل رائع

ربما لا أعرف الكثير عنك ولا عن شخصيتك، ولكن ما أنا على يقين به هو أنك بلا شك تحلمين بقضاء شهر عسل ساحر وحالم مع شريك حياتك.
ولمساعدتك في اختيار الوجهة التي تحلمين بها، إليك الآتي.
– رحلة نيلية:
إذا كنت تحلمين برحلة بحرية ولكنك لا تستطيعين تحمل تكاليف الرحلات البحرية الفاخرة على طول منطقة البحر الكاريبي، فهناك شيء آخر بالنسبة لك أيضا ؛ وهو حجز البواخر النيلية الشاملة لقضاء شهر العسل.
فالرحلات النيلية يمكن أن تستغرق ثلاثة أو أربعة أيام وربما بضعة أسابيع، واعتمادا على ميزانيتك ومقدار الوقت الذي يمكن أن تقضيه في رحلة شهرالعسل، فهناك شيء ما ستجده مناسبا بالنسبة لك.
تبدأ تلك الرحلات عادة من أسوان وتذهب إلى الأقصر الساحرة، حيث يمكنك رؤية وادي الملوك والمعابد الآخرى الرائعة.
وعندما يتعلق الأمر بالرحلات البحرية الأطول وقتا، فإنها تكون رحلة شاملة؛ حيث يمكنك قضاء أسبوع على أفخر البواخر وآخر في مدينة الغردقة الجميلة.
وعندما يتعلق الأمر بالقوارب، فيمكنك الإختيار من بين البسيط إلى الفاخر، ويشتمل الفاخر على المنتجعات الفاخرة والجاكوزي وأحواض المياه الساخنة والحمامات التركية والمتاجر وصالونات التجميل.
– كانكون بالمكسيك:
كانكون هي واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل، فهي مدينة في المكسيك تقع على ساحل البحر الكاريبي وأنها أكثر من مجرد مكان مثالي لقضاء شهر العسل الخاص بك.
تعرف كانكون ما يريده الأزواج الجدد جيدا؛ فبعضهم يحب كثيرا الهدوء والخلوة الشاعرية، وهو بالضبط ما توفره لك كانكون.
ومن أجمل ما تقدمه لك كانكون هي منتجعات للأزواج فقط؛ أشهرها The Sun Palace المخصص للأزواج حديثا ويقدم كل ما يريده أي زوجين.
فكل الغرف مزودة بفرش كبيرة الحجم وأحواض جاكوزي مزدوجة، وتطل جميعها تقريبا على البحر ويقع المنتجع في الجزء الجنوبي من القطاع والذي هو أكثر هدوءا بكثير من الوسط والجزء الشمالي.
– هاواي:
هاواي هي إحدى وجهات شهرالعسل الكلاسيكية، ويختار الآلاف من الأزواج واحدة من جزر هاواي لقضاء شهر العسل الخاص بهم.
فكل جزيرة من جزر هاواي تقدم شيئا مختلفا؛ ومن ثم فسوف تحتاج إلى القليل من التدقيق والبحث قبل اختيار أي منهم.
ولحسن الحظ هناك الكثير من الصفحات عبر الإنترنت التي تقدم العديد من المعلومات عن هاواي، وعليها يمكنك اختيار ما يتناسب مع ميزانيتك وذوقك الخاص.

m2pack.biz