دليل أجمل أماكن السياحة في موسكو – السياحة في موسكو

دليل أجمل أماكن السياحة في موسكو – السياحة في موسكو

دليل أجمل أماكن السياحة في موسكو - السياحة في موسكو

عند سفرك للسياحة في أي مكان في العالم يجب أن تمتلك أكبر قدر من المعلومات عن هذا المكان وتستفيد من خبرات الذين سبقوك بزيارته، فإليك عزيزي القارئ أهم نصائح تساعدك على قضاء أجازة ممتعة في العاصمة موسكو.
إذا كنت من محبين الأجواء الدافئة فعليك زيارة موسكو في فترة الربيع والصيف نظراً لاعتدال درجة الحرارة بالنهار فتتفاوت من 18-26 درجة مئوية، أما إذا كنت من محبين الثلوج وسحر الشتاء، فعليك قضاء الشتاء في موسكو وممارسة الأنشطة هناك بعيداً عن تكدس السائحين في الصيف.
حاول الاستعانة بخريطة وتحديد وجهتك دائما قبل الذهاب إلى أي مكان، واستعن أيضاً ببعض الجمل الروسية التي تكون تعلمتها مسبقاً قبل السفر لأن الشعب الروسي لا يتحدث إلا الروسية، ويمكنك أيضاً استخدام تطبيقات الهاتف التي تسهل عليك عملية الترجمة.
لا تفوت تجربة مترو الأنفاق في موسكو فهو من معالمها المعمارية المميزة، كما أن أسعار المترو والمواصلات العامة رخيصة وستوفر عليك الكثير، فلا تستقل التاكسي إلا للضرورة نظراً لارتفاع تكلفته.
في موسكو تُفتح الكثير من المتاحف مجاناً للزائرين بدون أي رسوم، فلا تفوت زيارة تلك الأماكن لتحصل على أكبر قدر من الاستمتاع برحلتك وبأقل تكلفة.
اذهب إلى الأسواق الشعبية لشراء الهدايا والتذكارات ولا تلجأ إلى البازارات للتبضع لتجنب الشراء بأسعار سياحية باهظة.

m2pack.biz