دليل أفضل اماكن المشي في دبي

دليل أفضل اماكن المشي في دبي

دليل أفضل اماكن المشي في دبي

شارع الشيخ محمد بن راشد (إعمار)
تطور هذا الشارع حديثًا إلى حد ما، ولا يزال في مرحلة إنشاء مطاعم جديدة، أثبت شارع الشيخ محمد بن راشد في منطقة وسط مدينة دبي أنه بديل ممتاز لسوق البحر مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتاحة.
إنه شارع مزخرف بالأشجار المضاءة جيدًا، كما يصطف بمقاهي ومطاعم الفريسكو، حتى أن بعض سلاسل الفنادق المقامة فيه  تتميز بصالات رائعة، ومناظر مطلة على برج خليفة، وأجواء رائعة.
ما عليك سوى الاستمتاع بالتمشية في هذا الشارع من دبي مول، أو يمكنك القفز على عربة دبي من برج خليفة، ومنطقة نوافير دبي للوصول إلى بوليفارد من السلاسل المحلية إلى العالمية، تُعد هذه واحدة من الأماكن المرتقبة، العصرية، والرائعة في دبي.
كما تعد أيضًا أوبرا دبي من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يجب متابعتها.
للطعام عليك تجربة ريم البوادي، وهو مطعم عربي مدهش، وتجربة الأوركيد الملكي؛ فلديه مأكولات آسيوية رائعة.
مارينا ووك
يُعد هذا الممشى البحري واحد من أكثر الأماكن المفضلة لقضاء الأوقات في دبي؛ حيث يمكنك المشي وسط ناطحات السحاب الشاهقة من جهة، ومياه القناة الخضراء المبطنة باليخوت من جهة أخرى، أو اختيار الجلوس، والاسترخاء على أحد المقاهي في الفناء أثناء تناول مشروب الكوكتيل المنعش.
يمتد Marina Walk، وهو مكان أنيق للغاية مع العديد من خيارات أماكن تناول الطعام، والترفيه، فهو مُقام على بعد حوالي 3.5 كم بين طرفي الممشى، ويحتوي على العديد من المناطق المتنوعة التي يمكنك استكشافها، مثل Dubai Marina Mall و The Address Hotel و Marina Plaza و Pier 7.
بالنسبة لبعض الإطلالات المذهلة على مرسى دبي من المأكولات الآسيوية الجيدة للغاية؛ تعد Asia Asia on Pier 7 اختيارًا ممتازًا.
اثنين من أهم الصالات المفضلة التي توفر مناظر خلابة مع الكوكتيلات المثيرة للاهتمام هي Shades في The Address Hotel و Atelier at Pier 7.

m2pack.biz