دنيا بطمة بالقفطان المغربي في “ليالي الكويت”

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في “ليالي الكويت”

دنيا بطمة بالقفطان المغربي في 'ليالي الكويت'

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورا لها بإطلالة مغربية فاخرة، أثناء استضافتها في البرنامج الفني “ليالي الكويت”.
وأثارت إطلالة بطمة إعجاب العديد من متابعيها، الذين وصفوا أناقتها المتميزة، كما أشادوا أيضا بصوتها لقوي والمتمكن. بينما آخرون وجهوا لها انتقادات عديدة بسبب إكثارها من العمليات التجميلية، لتصبح فنانة لا تشبه نفسها، حسب رأيهم.
وحضرت دنيا إلى البرنامج وهي ترتدي قفطانا مخمليا أسود اللون مطرّزا بخيوط بيضاء، مع سلهام زاد من جمال القفطان المغربي. ومن بين تقنيات التجميل التي قامت بها أميرة أراب آيدل” كما سماها الفنان اللبناني راغب علامة، تقنية “نفرتيتي” التي حددت بها الوجه والرقبة، إضافة إلى تقنية البلازما، لإعطاء الوجه نضارة أكثر وإشراقا .كما قامت بتسمين الوجه ورسم غمازة على خدها، حيث ظهرت بشكل مغاير تماما.
يذكر أن دنيا تستعد لإقامة حفل ضخم بمدينة مراكش، احتفالا بعقيقة ابنتها “غزل” ، والذي يتزامن تقريبا مع ليلة رأس السنة ( 30 دجنبر الجاري ) ، حيث ستحضر الحفل مجموعة من مشاهير عالم الفن والإعلام . علما بأن دنيا افتتحت مؤخرا مركزا للتجميل بمدينة مراكش .

m2pack.biz