دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعاً ضخماً للخمـور

دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعاً ضخماً للخمور

دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعاً ضخماً للخمور

تمكنت دوريات الأمن بجازان من ضبط وافدين من جنسية افريقية يقومون بتصنيع وإعداد الخمور وكشفت الستار عن مصنع مجهز بمعدات وادوات إنتاج المسكر يعملون فيه على مزاولة هذا الجرم .
حيث تم العثور بالموقع على كميات كبيره من الخمور التي تم تجهيزها للترويج وذلك بعد أن اتخذوا إحدى المزارع مسرحا لممارسة هذا النشاط متخفين بداخالها .
وقد أسهم تعاون صاحب المزرعة التي قام بتأجيرها قبل أقل من شهر ونصف في احباط هذه العملية والإيقاع بمرتكبيها وذلك بعد اشتبهاهه بالوضع والتنسيق مع الجهات الامنية التي شرعت بفرض طوق المراقبة المتواصلة على محيط المزرعة لنحو أسبوع وبعد التأكيد بوقوع المخالفة تمت المداهمة والضبط وفق ما رسم من خطه محكمة .
وقد أوضح مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي بأن جهود رجال الأمن مستمره في الرصد والتصدي لهذا النوع من الجرائم وضبط كل من ينتهج هذا الأسلوب أو يسلك طريقه لحماية وصيانة المجتمع مما تشكله هذه الآفة من خطر على العقل والتفكير وتقويض للطاقات والقدرات .
كما أثنى اللواء الدويسي على تعاون المواطن والتفطن واليقظة ودوره الإيجابي فيما يخدم جانب الأمن ويحقق أهدافه ، مشيداً بالوقت ذاته بجهود مدير دوريات الأمن بجازان وكافة منسوبيه على ما يبذلونه ويقدمونه من جهود بارزة في ميدان الأمن .

m2pack.biz