دونالد ترامب قبل موعد الانتخابات الامريكية أنا لا أحتاج نجوم هوليوود

دونالد ترامب قبل موعد الانتخابات الامريكية: أنا لا أحتاج نجوم هوليوود

دونالد ترامب قبل موعد الانتخابات الامريكية.. أنا لا أحتاج نجوم هوليوود

يبدو أن الدعم الكبير الذي تحظى به المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون Hillary Clinton بدأ يزعج منافسها المثير للجدل دونالد ترامب Donald Trump كثيراً.
فقد وصف مرشح الحزب الجمهوري، الدعم الذي تتلقاه كلينتون، من قبل مشاهير هوليوود بأنه نوع من الغش ومن المؤكد أنه سيؤثر على نزاهة الانتخابات.
وقال ترامب خلال مؤتمر له في مدينة رينو بولاية نيفادا، “نحن لم نحضر إلى المؤتمر أحدا من نجوم ومشاهير هوليوود، فأنا لا أحتاجهم”.
وتابع : “هيلاري لا تستطيع أن تجذب المواطنين بمفردها فتلجأ إلى إحضار النجوم إلى مؤتمراتها لحشد جمهور كبير..صحيح أنني أحب جاي زي لكني لا أحتاج مثل هذا الدعم”.
وكانت هيلاري قد استعانت مؤخراً بالعديد من النجوم مثل بيونسيه وزوجها جاي زي، وجينفير لوبيز وزوجها السابق وكاتي بيري في جولاتها الانتخابية.
كما أن الكثير من نجوم هوليوود قد أعلنوا على صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي وخفلاتهم دعمهم الكبير لهيلاري في وجه ترامب.
يذكر أن ترامب هاجم نجوم هوليوود سابقاً أيضاً أثناء إحدى جولاته الانتخابية في ولاية فلوريدا، حيث قال: “المتحمسون لفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هم مشاهير هوليوود.. فقط مشاهير هوليوود من يقفون ورائها وهم ليسوا الشعب كله ولا يمكن الاعتماد عليهم”.

m2pack.biz