ديفيد غاندي 5 أسرار من خزانة عارض الازياء الاكثر شهرة

ديفيد غاندي 5 أسرار من خزانة عارض الازياء الاكثر شهرة

ديفيد غاندي 5 أسرار من خزانة عارض الازياء الاكثر شهرة

ديفيد غاندي5 من أسرار اناقته
إذا اردت ان تحصل على بعض النصائح التي يمكن اعتمادها بسهولة في خزانة خريف 2016، فما عليك سوى قراءة الآتي. فقد جمعنا 4 أسرار تحكم أناقةعارض الازياء البريطاني الاكثر شهرة حاليا على المستوى العالمي، ديفيد غاندي.
ليس عبثا أن تتهافت المجلات العالمية على نشر صوره او اجراء مقابلات ممعه. كما ليس عبثا ان تتهافت اهم دور الازياء على دعوته الى حضور عروضها العالمية.
فهذا النجم، لا يجيد فقط أداء مهنته كعارض، بل يتقن مفاتيح الاطلالة، الى درجة انه بات لديه قاموسا خاصا به لتحديد الاناقة الرجالية.
عندما يرتدي البذلة الرسمية، يحرص على اختيارها بلونين او ثلاث حتى. يعود الى الماضي، ليسترجع القبعات التي لطالما اقترنت بقاموس الرجل الانيق. لا بل ان الرجل الجنتلمان لم يكن يخرج من منزله من دون اعتماد القبعة. يدرك جيدا ان الحذاء الرسمي باللون البني (يمكن ان يكون مصبوغا بتقنيات العمل اليدوي) من أجمل الاحذية التي يمكن ادخالها الى الخزانة، واكثرها عملية. إذ يمكن تنسيق هذا النمط من الاحذية مع الكثير من الألوان. السترة الجلدية من القطع المفتاحية في خزانته، يمتلك مجموعة واسعة من الالوان والتصاميم. سترة الدراجين من اكثر السترات حضورا في مجموعته، يلجأ الى الفرو في هذا الموسم، لكونه يشكل لمسة عصرية في موضة الموسم. القمصان القطنية الملتصقة بالجسم. لكن حذار، عليك ان تمتلك أولا قواما رشيقا قبل ان تعمد الى ارتداء هذا القميص لانه يفضح العيوب. إذا توافرت لديك الشروط، فابتهج لانه يمكنك تنسيق هذا القميص مع سترات بلايزر او سترات جلدية للحصول على “لوك” متميز.

m2pack.biz