ذا فويس… العشق ومصلحة التصويت شعار مرحلة المواجهة

ذا فويس… العشق ومصلحة التصويت شعار مرحلة المواجهة

ذا فويس… العشق ومصلحة التصويت شعار مرحلة المواجهة

تشتد المنافسة ببرنامج ذي فويس، خاصة مع انطلاق مرحلة المواجهة التي تعد أصعب المراحل، حيث تعتمد أساسا على قرار اللجنة، فيكون مصير المتسابق بيد مدربه، إما الإبقاء عليه للنهائيات أو التخلي عنه.
وقد شهدت حلقة يوم السبت 17 مارس 2018، مواجهات قوية ولحظات حماسية كانت نهايتها سعيدة للبعض وحزينة للبعض الآخر، فيما غلبت مصلحة التصويت قرارات اللجنة.
حماقي يخيّر خطيبته المغربية ومن بين المواجهات، تلك التي جمعت المنافسة التونسية هالة المالكي بالمغربية شيماء عبد العزيز من خلال أغنية “قال جاني بعد يومين”، ورغم تألقها واجماع اللجنة على أفضليتها، صدم الفنان محمد حماقي، هذه  المتسابقة، بالتخلي عنها واختيار المغربية التي ركع لها وقدّم إليها خاتم أحلى صوت خلال مرحلة “الصوت وبس”.
وهو قرار كان صادما للموهبة التونسية التي أشاد عاصي الحلاني بحرفيتها وجمال صوتها، وشبهتها الفنانة أحلام بوردة الجزائرية.
لكن سرعان ما أنقذتها اليسا بعد أن قررت اختطافها وضمّها إلى فريقها، لتواصل معها المرحلة الأخيرة، لكن يبقى مصير التونسية غير محتوم ذلك أن مدربتها الجديدة قد تستغني عنها وتخير صوتا آخر عليها.
 مواجهة أم قصة حب على المباشر ؟ مثلما شهدت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، منافسة وتحديا كبيرين، لم تخل الحلقة أيضا من مشاعر الحب والعشق التي جمعت مشتركين من فريق عاصي، وهما المتسابقة اللبنانية ماريز الفرزلي، والمغربي أنس الفحاصة اللذان تواجها على أداء أغنية “Human”.
وبعد أن قدم الثنائي عرضا قويا، أبهرا به اللجنة، سألتهما الفنانة: “هل بينكما علاقة عاطفية؟
وانتهت تلك المواجهة باختيار الفنان عاصي الحلاني للمتسابقة ماريز الفرزلي لتكمل معه مشوارها في برنامج “ذا فويس”.
مواجهة قوية يحسمها عاصي باختيار الخليجي من أقوى المواجهات التي شهدتها الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، هي المنافسة التي جمعت المشتركين الكويتي يوسف السلطان والسوري عبود أغوب على أغنية “بالغرام” للفنان وائل كفوري،  والتي حسمها مدربهما عاصي الحلاني باختيار المتسابق الخليجي، رغم إشادة باقي المدربين بجمال صوت المشترك السوري وأدائه.
وهو ما جعل اليسا ومحمد حماقي يضغطان على الزر معا لاختطاف الموهبة السورية، قبل أن يختار عبود الانضمام لفريق حماقي.
الوسوم
ذي فويس

m2pack.biz