رؤية حذاء بكعب عالي في المنام

رؤية حذاء بكعب عالي في المنام

رؤية حذاء بكعب عالي في المنام

على تشابهِ الكثير من الأحلام فإنّ التّفاسير تُعدُّ تجربةً شخصيّةً نظرًا لأنّها تتعلقُ بخلفية الشّخص وحياته الاجتماعيّة والمادية وغيرها من العوامل، وفيما يلي سنبين تفسير رؤية حذاءٍ بكعب عالٍ في المنام:
إذا رأى النّائم في الحلم حذاءً بكعبٍ عالٍ فذلك يدلُّ على أنّه يوجدُ شخصٌ طيبٌ في العائلة سيظلُّ واقفًا دومًا إلى جواره وسيساعده على الخروج من الأزمات وحلّ المشاكل عندما يتعرّض لها.
إذا رأى النائم أنّه يخلع حذاءً عاليَ الكعب من قدمه فذلك دليلٌ على أنّه على مشارف خسارة مالية كبيرة ستعود عليه بالدّيون، ومن بعدها سيتمكنُ من الخروج من المعضلة المادية على خير حالٍ بعد أن يسدّدَ ديونه.
إذا رأى النائم حذاءً قديمًا مُمزقًا بكعب عالٍ فذلك على الأغلب إشارةٌ إلى أنّه سيحظى بفرصة جديدة للبداية من جديد بعد مرور الكثير من المصاعب في حياته.
إذا رأى النائم أنّه يُنظّف حذاءه بعناية فذلك دليل على أنّه مُقدِمٌ على مشروع جديد سيعود عليه بالكثير من الأرباح.
إذا رأى النائم أنّه يرتدي حذاءً بكعب عالٍ في إحدى قدميه دون الأخرى فتلك إشارة إلى أنّه سيواجه العديد من المشاكل مع الشّريك في العمل.
إذا رأى النّائم أنّه يرتدي حذاءً جلديًا بكعب عالٍ فتلك إشارة على أنّه على وشكِ القيام برحلةٍ قصيرةٍ سواءً للعمل او للاستجمام.
إذا رأى النّائم وكانت فتاة عزباء أنّها ترتدي حذاءً بكعب عالٍ فذلك يدلُّ على أنّها ستتبوأ مركزًا مهنيًا عاليًا يعود عليها بالرّقي والنّجاح أو أنّها ستتزوج.
إذا رأى النّائم وكانت امرأةً متزوجةً أنّها ترتدي حذاءً بكعبٍ عالٍ فذلك يدلُّ على أنها تحظى بحياة زوجيّة سعيدة هانئة مع زوجها أو أنّها على وشك الحمل بطفل.

m2pack.biz