رئيس الدولة يستقبل لاعبي المنتخب الإماراتي بطل خليجي 21

رئيس الدولة يستقبل لاعبي المنتخب الإماراتي بطل خليجي 21

رئيس الدولة يستقبل لاعبي المنتخب الإماراتي بطل خليجي 21

استقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في قصر الروضة بالعين ظهر اليوم أعضاء منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم المتوج بكأس دورة الخليج الحادية والعشرين التي اختتمت أمس في المنامة.
وقال عقب مصافحة أبطال “خليجي 21″، بحضور الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة، إن الإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير قد رسم الفرحة والبهجة في عموم دولة الإمارات، وجدد احتفالاتنا المستمرة بما نحققه من إنجازات، وهو فرصة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء.
وهنأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي وقال: إن الإنجازات لا تتحقق عبثا، بل من خلال العمل الدؤوب والصبر والإيمان بالذات وحب الوطن قبل أي شيء آخر لأننا جميعاً نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى.
وأشار إلى أن الرياضة باتت من أهم المجالات، التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات.. موضحاً أن تطورها وتحقيق إنجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كافة الصعد.
وأشاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بالروح العالية التي قدمها أبناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها أبطالاً لكأس الخليج الغالية.. منوهاً بدور جهاز المنتخب الإداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير إمكانات شباب الإمارات لنيل البطولة.
وكان منتخب الإمارات قد توج منتخب الإمارات بلقب كأس الخليج 21 لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز الهدفين اللاعب عمر عبدالرحمن، واللاعب اسماعيل الحمادي.

m2pack.biz