رئيس وزراء كندا يكسر معايير الاناقة الجامدة

رئيس وزراء كندا يكسر معايير الاناقة الجامدة

رئيس وزراء كندا يكسر معايير الاناقة الجامدة

رئيس وزراء كندا الذي كسر معايير الاتاقة الجامدة
رئيس وزراء كندا جاستين ترودونجحفي كسر المعايير التقليدية وتغيير الصورة النمطية التي تطبع عادة الوجوه السياسية حول العالم. فهو شاب ورياضي. كما انه زوج وأب يطل غالبا بوجهه المبتسم. وإضافة الى ذلك، يحضر دوما بأناقته الكاملة وجاذبيته التي تسرق الاضواء.
في هذا التقرير المصور، نقدم لكم مجموعة من اطلالاته الساحرة. والملاحظفيها هو الآتي:
يركز على ربطة العنق من دون ان يلتزم الذوق التقليدي، فهو يختار التصميم الرفيع إضافة الى الالوان ونقوش المنقط والمخطط إضافة الى الرسوم الصغيرة. يبدو الاحمر من بين ألوانه المفضلة، فهو من خلال هذا اللون يخاطب جمهوره بشكل لاواعي، إذ ان الاحمر هو لون مفتاح في علم كندا. يدرك جيدا ان الازرق بتدرجاته المختلفة، يعتبر من بين الالوان الاكثر اناقة خصوصا في الازياء الرسمية، أي في مجال البذلة. كما انه يترك في المقابل، الاسود لزي التاكسيدو الاكثر رسمية. يعير الاكسسوارات الاهتمام الذي تستحقه، فإضافة الى البروش الاحمر الذي يعتبر من الرموز الوطنية، يحرص على الاستعانة بالوشاح الذي يضيف لمسة مميزة الى مظهره.
العفوية، تعتبرجزءا من جاذبيته. لا نقصد فقط طريقة تصرفاته في بعض الاطلالات العامة التي لا تخلو من ابتسامة، إنما ايضاً طريقته في ثني اكمام القميص وخلع سترة البلايزر.

m2pack.biz