رائد فضاء أميركي يتغزل بدبي

رائد فضاء أميركي يتغزل بدبي

رائد فضاء أميركي يتغزل بدبي

خاطب رائد الفضاء الأميركي سكوت كيلي أمس على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي دبي بتغريدة مع نشره صورة لمنطقة جميرا تم تصويرها من الفضاء، قائلاً: “مساء الخير دبي..تبدين مختلفة تماماً عما كنت عليه عندما جئتك قبل 25 عاماً”.
وجذبت الصورة والتعليق الجميل لرائد الفضاء تغريدات العديد من متابعيه، الذين تفاعلوا مع الصورة والتعليق وأعربوا عن إعجابهم بهما، فقال مغرد يدعى مايكل براون: “يا لها من صورة رائعة” فيما رد المغرد سالم بن تميم الريامي بالقول: “هذه دبي… متعة العيش”.
أما المغردة شوق الفوزان فدعته إلى زيارة دبي وخاطبته بالقول: “ينبغي أن تزور دبي عندما تعود للأرض”.
فيما استذكر المغرد مانوج تيواري أيامه هو الآخر في دبي وأشار لكيلي: “يبدو أنك كنت هناك في 1990 عندما كنت أنا هناك”، بينما اختصرت المغردة ريزا كوثام تعليقها بوصف الصورة ب”المدهشة”، في حين قال المغرد دين واصفاً معالم دبي المميزة: “أعتقد أن دبي هي الآن أكثر مكان يمكن تمييزه على الأرض”.
واتفقت معه المغردة روزالين، التي وصفت الابداع العمراني بالقول: “فن هندسي رائع ويدهشني في كل مرة أرى فيها شواطئ دبي من الأعلى”
يشار إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أعاد نشر الصورة بتغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي مع وضع صورة لمنطقة جميرا في دبي تعود لعام 2000.
وتظهر الصورتان، التي يعود تاريخ إحداهما إلى العام 2000 والثانية في العام الحالي منطقة “جميرا قبل وبعد المشاريع، التي أقيمت فيها ومن ضمنها مشروع نخلة جميرا.
يذكر أن رائد الفضاء الأميركي سبق وأن أعلن في تغريدة له على حسابه بتويتر منذ بضعة أيام، عن عزمه تحضير طبق من الخضروات، التي تم إنتاجها في مزرعة مبتكرة على متن محطة الفضاء الدولية، في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ البشرية وفي مجال الأبحاث الفضائية.

m2pack.biz