رابعا البلاستيك

رابعا البلاستيك

20من اصل20

فقره20
رابعا البلاستيك

افلام فينوكس phenoxy films  :

هذه الافلام تنتمي الي راتنجات الايبوكسي (epoxy resins )   ، و لهذا فهي صلبة جدا و تقاوم الحرارة العالية ، و الزجاجات و الافلام و العبوات المصنعه من فينوكسي تقاوم بشدة الزيوت و الشحوم و نفاذيتها للغازات و الرطوبة منخفضة ، و لكن يؤخذ عليها عدم تحملها للضغط في وجود نسبة كحول تزيد عن 40 % ، و تستخدم هذه الافلام في انتاج العديد من زجاجات مواد التجميل مثل الشامبو ، و علي الرغم من ارتفاع ثمن هذه الافلام الا انها لها العديد من الاستخدمات الخاصة .

افلام الاكريليك acrylic films xt  :

لهذه الافلام شفافية عالية و هي تقاوم الشحوم و الزيوت و نفاذية الغازات و الروائح ، و لها صلابة تعادل اربع مرات صلابة الاثيلين ذو الكثافة العالية ، و لهذه الافلام مقاومة ضعيفة للهيدروكربنات العطريه و المكلورة و المنتجات التي تحتوي علي كحول لا يمكن تعبئتها في افلام xt .  هذا و تستخدم هذه الافلام في صناعات الزجاجات الصلبة لتعبئة الاغذية و منتجات التجميل ، و للشفافية العالية لهذه الافلام فانه يمكن الطبع المباشر عليها .

الاكريلونتريل acrylonitriles  :

و هي بوليمرات مشتركة من الاكريلو نتريل ، اكريلات المبثل ( او سترين ) مع البيوتادين ، و من امثلتها (barex ) vistrons  ، و ايضا( lopac ) Monsanto  ، و الاول يستخدم في مجالات الصيدلة .

 

m2pack.biz