راغب علامة يرفض الكشف عن جديده وماذا يفعل في اليونان؟

راغب علامة يرفض الكشف عن جديده.. وماذا يفعل في اليونان؟

راغب علامة يرفض الكشف عن جديده.. وماذا يفعل في اليونان؟

يتحضر الفنان راغب علامة لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة. الأغنية من كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان محمود عيد الذي نشر صورة عبر حسابه الرسمي على “انستقرام” خلال وجوده مع الشاعر أبي كرم والفنان راغب علامة عند تسجيل الأغنية، مشيراً إلى أن الاغنية ستكون اكثر من رائعة وأجمل من كل سابقاتها، ومؤكداً أنه يفتخر بتعاونه مع راغب علامة بهذه الأغنية.
من ناحية ثانية، يتواجد الفنان راغب علامة في اليونان برفقة شقيقه خضر لتصوير بعض مشاريعه الفنية الجديدة، وفي دردشة مع “سيدتي نت” قال علامة عن سبب تواجده في اليونان: “لن أقول أي شيء الآن بل أنا أترك هذا الامر مفاجأة للجمهور، وسوف أعلن عنها في الوقت المناسب”، وردّاً على سؤال عن تفاصيل الاغنية الجديدة التي قام بتسجيلها، قال: “عادة أنا لا أكشف عن أعمالي قبل طرحها”.
من ناحية أخرى، يتحضر راغب علامة لإحياء حفل فني في الكويت في 12 أكتوبر\تشرين الأول الجاري على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، على أن يتواجد في 22 من الشهر الحالي في نيويورك بعد أن تبلغ رسمياً فوزه بجائزة الBig Apple Awards بدورته ال13 لهذا العام، حيث من المقرر أن يحضر حفل توزيع جوائز المهرجان الموسيقي العالمي الذي سيقام في قاعة KING THEATRE ، على أن يحيي حفلاً في السويد في 20 كانون الأول\ديمسبر.
يشار إلى أن راغب علامة عاش فترة حداد خلال الفترة الماضية بسبب وفاة والد زوجته جيهان، قبل يومين من إحياء حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان 2017، وحلّت مكانه الفنانة كارول سماحة.
وكان راغب علامة قد شارك في الحفل الذي أقيم في أحد فنادق بيروت بمناسبة الذكرى ال 87 لليوم الوطني السعودي، والذي حضره العديد من الشخصيات الفنية والإجتماعية والسياسية.

m2pack.biz