رانبير كابور يكشف عن الفيلم الذي تسبب في بكائه

رانبير كابور يكشف عن الفيلم الذي تسبب في بكائه

رانبير كابور يكشف عن الفيلم الذي تسبب في بكائه

غالبا ما يفضل النجم الهندي رانبير كابور (Ranbir Kapoor ) الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك فلقد تفاجأ معجبيه عندما شارك في جلسة سؤال وجواب على موقع تويتر من خلال واحدة من صفحات نادي معجبيه.
وخلال جلسة السؤال والجواب بين رانبير ومعجبيه والتي يمكن متابعتها من خلال هشتاج Chat With Ranbir ، كشف رانبير عن عدد من الحقائق المثيرة للاهتمام عن حياته وآرائه الخاصة، كما كشف أيضا عن الفيلم الهندي الذي تسبب في بكائه.
خلال الجلسة، سئل رانبير عن أحدث فيلم هندي كان سبب في بكائه، ولقد أجاب رانبير عن ذلك في تغريدة مازحة كتب فيها: “(لقد بكيت) بعد عرض فيلم ” Jagga Jasoos “، ورانبير هنا كان يقصد أن فترة ما بعد عرض فيلم ” Jagga Jasoos ” الذي شاركت في بطولته صديقته السابقة كاترينا كيف (Katrina Kaif )، كانت مؤلمة لدرجة البكاء بسبب فشل الفيلم في شباك التذاكر.
رانبير سئل أيضا عن زواج أنوشكا شارما (Anushka Sharma ) التي شاركته في بطولة فيلمه الشهير “‘Ae Dil Hai Mushkil “، والتي تزوجت من لاعب الكريكت الشهير وقائد منتخب الهند للكريكت فيرات كولي (Virat Kohli ) في حفل زفاف سري في إيطاليا، وأجاب رانبير في تغريدة كتب فيها: “لقد حزنت لأنني لك أعلم بذلك الأمر ولكنني شعرت بالسعادة من أجلها لأنني لم يسبق لي أن رأيتها بمثل هذه السعادة والجمال”.
حقائق مثيرة يعترف بها رانبير كابور
وكشف رانبير أيضا عن عدة حقائق مثيرة للاهتمام عن حياته ومنها أن أول فيلم سينمائي عرض عليه أن يشارك في بطولته هو فيلم ” Fiza ” الذي عرض في عام 2000 والذي قامت ببطولته ابنة عمه والنجمة الهندية الشهيرة كاريشما كابور (Karishma Kapoor )، رانبير كشف أيضا عن حبه للمزاح مع أصدقائه وخاصة صديقه المقرب والممثل الشهير أديتيا روي كابور (Aditya Roy Kapur ) والذي اعترف رانبير بأنه يحب كثيرا أن يقوم بإزعاجه.
رانبير كابور يعد معجبيه بجلسات حوار أخرى This was beautiful. Thank you. Everybody. I’m going to do this more often. I promise. Have a Merry Christmas. And a happy happy new year. I love you. See U at the movies pic.twitter.com/JEOEd30eT2
— RanbirKapoor.Net (@RanbirKapoorFC) December 21, 2017 رانبير أنهى جلسة السؤال والجواب بينه وبين معجبيه بنشر صورة له بجانب شجرة أعياد الميلاد مع تعليق يقول: “لقد كان هذا رائعا، شكرا لكم جميعا، سأقوم بتكرار ذلك مرات عديدة في المستقبل، أعدكم بذلك، عطلة أعياد ميلاد سعيدة، وعام جديد سعيد (للجميع)، أحبكم، وأراكم قريبا”.

m2pack.biz