رانفير سينغ يتسبب في إزعاج أميتاب باتشان وبريانكا تشوبرا

رانفير سينغ يتسبب في إزعاج أميتاب باتشان وبريانكا تشوبرا

رانفير سينغ يتسبب في إزعاج أميتاب باتشان وبريانكا تشوبرا
رانفير سينغ يتسبب في إزعاج أميتاب باتشان وبريانكا تشوبرا

يبدو أن هناك الكثير من الأشخاص المنزعجين من رانفير سينغ (Ranveer Singh ) هذه الأيام، فبعد سونام كابور (Sonam Kapoor )، تسبب رانفير في إزعاج النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan ) وذلك بعد أن قام رانفير بتجاهل تهنئة أميتاب باتشان التي وجهها إليه بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
القصة بدأت في يوم الخميس 6 يوليو والذي احتفل فيه رانفير سينغ بعيد ميلاده الثاني والثلاثين بصحبة صديقته ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone )، وفي ذلك اليوم تلقى رانفير الكثير من رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلاده عبر موقع تويتر، وكان من ضمن المهنئين النجم أميتاب باتشان الذي أرسل رسالة تهنئة شخصية إلى رانفير بمناسبة عيد ميلاده، ويبدو أن رانفير كان منشغل للغاية في ذلك اليوم، لذلك اكتفى بنشر رسالة شكر قصيرة على صفحته على موقع تويتر وجه فيها الشكر إلى جميع من هنئه بمناسبة عيد ميلاده متجاهلا أميتاب باتشان الذي قام بتهنئته برسالة شخصية.
أميتاب باتشان أظهر انزعاجه من هذا الأمر بتغريدة نشرها تعليقا على تغريدة الشكر التي نشرها رانفير سينغ، وكتب فيها: “مهلا…ولكن ماذا عني؟ لقد أرسلت لك رسالة تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلادك…ولم تقم بالإجابة عليها…ألم تشاهدها؟”.
شعر رانفير سينغ يتسبب في غضب بريانكا تشوبرا رانفير تسبب أيضا في إزعاج النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra ) ولكن لسبب آخر، وهو مبالغته في الشعور بالإحباط بعد حلاقته لشعر رأسه وشاربه من أجل دوره في فيلمه الجديد ” Padmini ” والذي يقوم فيه بدور علاء الدين الخلجي (Alauddin Khilji )، ولقد شارك رانفير مشاعره بالإحباط بسبب فقدانه لشعره وشاربه بنشر صورة لشعره الحليق وكتب معلقا عليها: “سأفتقدكم”، وهو ما علقت عليه بريانكا بتعليق كتبت فيه: “هذا مقرف حقا”.

m2pack.biz